شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

شاهد بالفيديو.. زين كرزون تتعرّض لهجوم عنيف بعد موقفها الصادم من فلسطين

شاهد بالفيديو زين كرزون تتعرّض لهجوم عنيف بعد موقفها الصادم من فلسطين

القلعة نيوز: أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية زين كرزون غضب العديد من المتابعين، بعد أن هاجمت من وصفتهم بـ”المتباكين” على القضية الفلسطينية، خاصة أن الفسطينيين يعانون منذ آلاف السنوات.

وقالت زين في مقطع فيديو نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع "سناب شات” إن الفلسطينيين يعانون منذ آلاف السنين، والبعض يترك ما يحدث في بلده وكل ما يعاني منه، ولا يفعل شيئا سوى أن يهاجم وينتقد الأخرين بحجة الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وأضافت: "لم أظهر اليوم لكي أبرر، ولا يمكن لأحد أن يتحدث عن حبي لفلسطين.. أنا أعمل ما باستطاعتي.. نحن لسنا مؤثرين في هذه القضية (الفلسطينية)، وهذه القضية ليست بحاجة لأناس مثلنا ليقولوا للعالم أحبوا فلسطين، ومن يحب فلسطين لا يحتاج لأحد أن يقول له أحب فلسطين”.

وإثر ذلك تعرّضت زين، شقيقة الفنانة  ديانا كرزون، للكثير من الإنتقادت والهجوم من قِبل بعض المتابعين والناشطين على مواقع التواصل، الذين إتهموها بأنها "تسيء للقضية الفلسطينية والمتعاطفين معها”، وتنال من مشاعرهم الجياشة تجاه فلسطين وما يتعرض له الفلسطينيون من انتهاكات خصوصا في غزة والقدس.

وفي مقطع فيديو آخر، ردّت زين على الإنتقادات وقالت: "اللي إنتقدوني ما بحبو فلسطين أكتر مني بس لساتني عند رأيي باللي حكيته مبارح وما بقصد التقليل من شأن القضية متل ما حاول الكتير يأولها”.