شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

بدء إعطاء لقاح كورونا للمعلمين في المحافظات

بدء إعطاء لقاح كورونا للمعلمين في المحافظات

تبدأ اليوم الاثنين، حملة التطعيم ضد فيروس كورونا للمعلمين في محافظات المملكة.

ويأتي ذلك في إطار الحملة الوطنية لتطعيم المعلمين التي أطلقتها في الرابع من الشهر الحالي وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وخلية إدارة الازمة استعداداً للعودة الآمنة للمدارس للعام الدراسي المقبل 2022/2021.

وقالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون المالية والادارية الدكتور نجوى قبيلات، إن مديريات التربية والتعليم في المحافظات استكملت الاستعدادات اللازمة لبدء حملة التطعيم للمعلمين، والتي ستتم في مراكز مجهزة بمعدل مدرستين أو ثلاث مدارس في محافظات الوسط والشمال، ومراكز وزارة الصحة المعتمدة للتطعيم في محافظات الجنوب، ووفق برامج معدة ستعلن عنه مديريات التربية على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبينت قبيلات، أن الوزارة تستهدف تطعيم 15 ألف معلم كل يوم من المعلمين في المحافظات المسجلين على المنصة الخاصة بالتطعيم، داعية المعلمين ضرورة مراجعة المراكز المخصصة لتلقي المطعوم في الأوقات المحددة لهم، باستثناء الحوامل والمرضعات.

وأوضحت أن حملة التطعيم لمعلمي القطاع الخاص في المملكة، ستنطلق يوم الاربعاء المقبل في مدارس كينغستون الدولية في محافظة العاصمة، ومدرسة دار العلوم الخاصة في محافظة إربد، فيما تتواصل لتشمل معلمي القطاع في بقية المحافظات اعتبارا من الثلاثين من الشهر الحالي من خلال مراكز خاصة للتطعيم وبواقع مركز واحد لكل محافظة، ووفق برنامج سيتم الاعلان عنه في وقت لاحق.