شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

«طلبات الأردن» تختم مبادراتها الرمضانية بنجاح

«طلبات الأردن» تختم مبادراتها الرمضانية بنجاح

اختتمت «طلبات الأردن»، مبادرتيها الرمضانيتين، «طرود الخير»، و»دايماً_عندك»، اللتين نفذتهما في إطار برامج استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية على مدار شهر رمضان المبارك، بنجاح، محققتين الأهداف اللتين صممتا من أجلها.

واسفرت مبادرة «طرود الخير»  عن إشراك شريحة واسعة من أبناء المجتمع في سد حاجة عدد كبير من المستفيدين من خدمات البنك من المواد الغذائية الأساسية ممن هم بحاجة لمد يد العون لهم. 

أما مبادرة «دايماً_عندك»  فقد أسفرت عن تبرع «طلبات الأردن» بقيمة 32,080 وجبة مقابل الطلبات التي تم إجراؤها خلال فترة الإفطار من كل يوم أحد من  الشهر الفضيل عبر التطبيق.

 وقالت المدير العام لشركة «طلبات الأردن»، هلا سراج: «نؤمن بأهمية التحالفات الفعالة في تعظيم الفائدة من أية مبادرة خيرية وإنسانية، الأمر الذي يقف وراء حرصنا على دعم منظمات المجتمع المدني التي ندعمها، والتي كان منها لهذا الموسم الرمضاني اثنتين من أهم المنظمات التي تعنى بالقضاء على الجوع والتي نشترك وإياها في أهدافنا الرامية للمساهمة في تخفيف الأعباء، كما يقف وراء حرصنا أيضاً على فتح الباب أمام أبناء المجتمع الذي لطالما عرف بالكرم والعطاء، ليكونوا جزءاً من الحل.»