شريط الأخبار
البرلمان الإسرائيلي يصوت الأحد على منح الثقة لحكومة من دون نتنياهو النائب زينب البدول تكتب منتقدة تشكيلة اللجنة الملكية، وآليات عملها ، وتدعو لاعادة تشكيلها حماية المستهلك: ترحب بقرار أمين عمان الكبرى باستحداث أسواق شعبية جديدة وتنظيم عمل (البسطات) التعافي الصحي جودلايف فارماسي تمنح راحة البال إلى الأمهات في شرق أفريقيا مع تكنولوجيا ثينك إم دي التي ’تفكّر‘ كطبيب 717 سفينة أمّت ميناء العقبة خلال الخمسة أشهر الماضية أصحاب شعارات (السنة أنفسنا, واخوان سنة وشيعة) يصمتون أمام همجية الشيرازية بسبب رفض الاعتداء على الصحابة وأمهات المؤمنين.. اعتداء همجي على مسجد تابع للمحقق الصرخي نظام المخترة وكتابة الإستدعاءات من بقايا الدولة العثمانية الأردن يستعد لأستراليا بنك الإسكان يجدد شراكته السنوية مع مؤسسة نهر الأردن الكيلاني يكتب : هل يسقط نتنياهو اليوم الأحد.. ويبدأ التغيير الاستراتيجي في المنطقة ؟؟؟!!! إطلاق حملة لاستقطاب السياحة الخليجية في فصل الصيف محمد الهياجنة يكتب : التعافي الصحي ...ليس كاف وحده أكثر من 13 قتيلا بقصف مدفعي على مدينة عفرين السورية «البوتاس العربية» و« صندوق أموال الضمان» يبحثان التعاون المشترك صلاح يضطر لحذف صورة له في تويتر بعد تعرضه لانتقادات السفير الفلبيني: 38 ألف عامل فلبيني يعملون في الأردن بنك القاھرة عمان یلبي زيادة الطلب في اربد بافتتاح فرع جديد في الحصن ترامب غاضب من "شعار بايدن".. ويقدم نصيحة قبل لقاء بوتن

ماذا قال رئيس الوزراء للنواب حول مايجري في فلسطين ؟

الخصاونة كل الخيارات أمام الأردن متاحة بما فيها القانونية والدبلوماسية

 القلعة  نيوز 


قال رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، أن كل الخيارات أمام الاْردن متاحة بما فيها القانونية والدبلوماسية.


وأضاف الخصاونة خلال حديثه في مجلس النواب اليوم الاثنين، أن الاْردن بقيادة جلالة الملك سيبقى السند والمدافع عن حقوق الشعب الفلسطيني وحقه في قيام الدولة الفلسطينية.


وشرع مجلس النواب، صباح اليوم، بجلسة مناقشة عامة حول "الأوضاع في فلسطين والجرائم المرتكبة بحق الفلسطينيين في القدس وغزة”.


وخلال الجلسة ظهرت شعارات تحت القبة تطالب بطرد السفير الصهيوني من عمان، فيما قرئت الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين.