شريط الأخبار
صادق النائب العام لمحكمة أمن الدولة العميد القاضي العسكري البرلمان الإسرائيلي يصوت الأحد على منح الثقة لحكومة من دون نتنياهو النائب زينب البدول تكتب منتقدة تشكيلة اللجنة الملكية، وآليات عملها ، وتدعو لاعادة تشكيلها حماية المستهلك: ترحب بقرار أمين عمان الكبرى باستحداث أسواق شعبية جديدة وتنظيم عمل (البسطات) التعافي الصحي جودلايف فارماسي تمنح راحة البال إلى الأمهات في شرق أفريقيا مع تكنولوجيا ثينك إم دي التي ’تفكّر‘ كطبيب 717 سفينة أمّت ميناء العقبة خلال الخمسة أشهر الماضية أصحاب شعارات (السنة أنفسنا, واخوان سنة وشيعة) يصمتون أمام همجية الشيرازية بسبب رفض الاعتداء على الصحابة وأمهات المؤمنين.. اعتداء همجي على مسجد تابع للمحقق الصرخي نظام المخترة وكتابة الإستدعاءات من بقايا الدولة العثمانية الأردن يستعد لأستراليا بنك الإسكان يجدد شراكته السنوية مع مؤسسة نهر الأردن الكيلاني يكتب : هل يسقط نتنياهو اليوم الأحد.. ويبدأ التغيير الاستراتيجي في المنطقة ؟؟؟!!! إطلاق حملة لاستقطاب السياحة الخليجية في فصل الصيف محمد الهياجنة يكتب : التعافي الصحي ...ليس كاف وحده أكثر من 13 قتيلا بقصف مدفعي على مدينة عفرين السورية «البوتاس العربية» و« صندوق أموال الضمان» يبحثان التعاون المشترك صلاح يضطر لحذف صورة له في تويتر بعد تعرضه لانتقادات السفير الفلبيني: 38 ألف عامل فلبيني يعملون في الأردن بنك القاھرة عمان یلبي زيادة الطلب في اربد بافتتاح فرع جديد في الحصن

حاتوزو خيار جديد لخلافة بيرلو في يوفنتوس

حاتوزو خيار جديد لخلافة بيرلو في يوفنتوس

تورينو – فجرت وسائل الإعلام الإيطالية مفاجأة مدوية تتمثل في رغبة يوفنتوس بالتعاقد مع جينارو جاتوزو المدير الفني الحالي لنابولي، وذلك من أجل خلافة أندريا بيرلو المتوقع إقالته عقب انتهاء الموسم.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية على أن إقالة بيرلو من تدريب يوفنتوس مسألة وقت ليس أكثر، فمن المستبعد جداً أن تجدد إدارة النادي الثقة به، خصوصاً في حال فشل الفريق بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع جاتوزو أكثر من مجرد فكرة أو اقتراح، بل هو مرشح بالفعل لقيادة السيدة العجوز في الموسم القادم، ويتم المفاضلة الآن بين ثلاثة أسماء هم ماسيميليانو أليجري، زين الدين زيدان وجينارو جاتوزو.

ويبدو أن يوفنتوس معجب بما يحققه جاتوزو مع نابولي، فهو قريب جداً من حسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، كما سيخوض نهائي كأس إيطاليا ضد أتالانتا.

 

وتشير التوقعات إلى إمكانية رحيل جاتوزو عن نابولي مع نهاية الموسم الحالي بسبب علاقته السيئة مع رئيس النادي أوريليو دي لورينتس.