شريط الأخبار
50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين وفاة الفنان المصري صلاح السعدني

هيونداي موتور تجدد التزامه لتوفير وسائل الوقاية من كوفيد-19 من خلال التبرع بـ 15,000 كمامة3D لمعارضها في الأردن

هيونداي موتور تجدد التزامه لتوفير وسائل الوقاية من كوفيد19 من خلال التبرع بـ 15,000 كمامة3D  لمعارضها في الأردن

القلعة نيوز: دبي،17 مايو 2021: تواصل شركة هيونداي موتور وضع سلامة عملائها في طليعة عملياتها من خلال توفير كمامات الوجه ثلاثية الأبعاد لموزعيها في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

فبعد زيادة عدد الحالات في العديد من البلدان في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا في الأسابيع الأخيرة ، اشترت شركة هيونداي موتور 300,000 كمامات ثلاثية و 60,000 مرابط كمامات مصممة للأطفال للمساعدة في مواجهة التهديد.

والأردن هو أحد الدول العشر التي ستستفيد من مساهمة هيونداي بـ 15,000 كمامة وجه ثلاثي الأبعاد و 3,000 مرابط كمامة والتي ستوزع على أطفال العملاء الذين يزورون صالات عرض هيونداي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

تعد المساهمات جزءًا من التزام شركة هيونداي موتور المستمر بمساعدة الناس على الحفاظ على سلامتهم خلال هذه الأوقات الاستثنائية غير المسبوقة.

في يونيو 2020 ، في الوقت الذي تأثرت فيه جميع البلدان بالوباء ، تبرعت شركة هيونداي موتور بأكثر من 603,000 وسيلة وقاية بما في ذلك كمامات الوجه ومعقمات اليدين والبدلات الواقية وسيارات الإسعاف إلى 37 دولة في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

قال بانغ سون جيونغ، نائب رئيس هيونداي للشرق الأوسط وأفريقيا: "لقد أثبتت جائحة كوفيد-19 بالفعل أن لها عواقب بعيدة المدى على الناس في جميع أنحاء العالم في الأشهر القليلة الماضية ، وبينما يتم اتخاذ تدابير مختلفة لحماية سلامتنا بما في ذلك اللقاحات ، فإن المتغيرات الجديدة للفيروس التي تنتشر بسرعة لديها إمكانية طرح تحديات أكبر في المستقبل."

وأضاف السيد جيونغ"يسعدنا أن نساهم بكمية كبيرة من معدات مثل كمامات الوجه ثلاثية الأبعاد لجميع موزعينا في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا ، والتي سيتم توزيعها على كل من يزور صالات العرض في الأسابيع المقبلة. لقد دعم عملاؤنا أعمالنا باستمرار في جميع الأوقات ، ونحن الآن نقدم دعمنا لهم عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

"في مثل هذه الأوقات ، من الضروري أن نقوم في شركة هيونداي موتور بدورنا في تقديم يد المساعدة وسنظل ملتزمين بدعم الناس في جميع أنحاء العالم حتى اكتمال ذلك."