شريط الأخبار
كندا: آلاف المتظاهرين يحتشدون بأونتاريو احتجاجا على مقتل أربعة مسلمين أورنج تطلق حملة «لأنكم درع وطننا وأساس استقراره» دوناروما يخضع للكشف الطبي في سان جيرمان منتصف الأسبوع المقبل جلسة حوارية حول السياسات البيئية في قطاع الطاقة وعزل الشبكات الكهربائية صادق النائب العام لمحكمة أمن الدولة العميد القاضي العسكري البرلمان الإسرائيلي يصوت الأحد على منح الثقة لحكومة من دون نتنياهو النائب زينب البدول تكتب منتقدة تشكيلة اللجنة الملكية، وآليات عملها ، وتدعو لاعادة تشكيلها حماية المستهلك: ترحب بقرار أمين عمان الكبرى باستحداث أسواق شعبية جديدة وتنظيم عمل (البسطات) التعافي الصحي جودلايف فارماسي تمنح راحة البال إلى الأمهات في شرق أفريقيا مع تكنولوجيا ثينك إم دي التي ’تفكّر‘ كطبيب 717 سفينة أمّت ميناء العقبة خلال الخمسة أشهر الماضية أصحاب شعارات (السنة أنفسنا, واخوان سنة وشيعة) يصمتون أمام همجية الشيرازية بسبب رفض الاعتداء على الصحابة وأمهات المؤمنين.. اعتداء همجي على مسجد تابع للمحقق الصرخي نظام المخترة وكتابة الإستدعاءات من بقايا الدولة العثمانية الأردن يستعد لأستراليا بنك الإسكان يجدد شراكته السنوية مع مؤسسة نهر الأردن الكيلاني يكتب : هل يسقط نتنياهو اليوم الأحد.. ويبدأ التغيير الاستراتيجي في المنطقة ؟؟؟!!! إطلاق حملة لاستقطاب السياحة الخليجية في فصل الصيف محمد الهياجنة يكتب : التعافي الصحي ...ليس كاف وحده أكثر من 13 قتيلا بقصف مدفعي على مدينة عفرين السورية

الرئيس الفلسطيني يستقبل المبعوث الأمريكي في رام الله

الرئيس الفلسطيني يستقبل المبعوث الأمريكي في رام الله

بحث الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال لقائه اليوم الاثنين في مقر الرئاسة، مبعوث الرئيس الأميركي الخاص للتهدئة بين فلسطين وإسرائيل هادي عمر، تطورات الأوضاع في القدس المحتلة واعتداءات المستوطنين المتطرفين المستمرة تحت حماية قوات الاحتلال وترويع المصلين الآمنين في المسجد الأقصى وكنيسة القيامة.
ودعا عباس الإدارة الأميركية لوضع حد للعدوان الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني، والبدء بجهود للتوصل لحل سياسي قائم على قرارات الشرعية الدولية، بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية. وأشار إلى أن الجانب الفلسطيني مستعد للعمل مع اللجنة الرباعية الدولية لتحقيق السلام العادل والدائم الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وفق قرارات الشرعية الدولية. وأكد المبعوث الاميركي، بدوره، ضرورة تحقيق التهدئة ووقف التصعيد، مشيرا إلى أن إدارة الرئيس بايدن تبذل جهودا مع الأطراف المعنية لتحقيق هذا الهدف.
وجدد المسؤول الأميركي، تأكيد مواقف الإدارة الأميركية الملتزمة بتحقيق السلام وتوفير الفرص المتساوية للفلسطينيين والاسرائيليين للعيش بكرامة وأمن وازدهار، مؤكدا أهمية العمل من أجل حل الدولتين.