شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

شباب الأردن يتصدر دوري المحترفين بعد ختام الجولة السادسة

شباب الأردن يتصدر دوري المحترفين بعد ختام الجولة السادسة

تصدر فريق شباب الاردن، منافسات دوري المحترفين لكرة القدم برصيد 12 نقطة، بعد ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري.
وجاء تصدر شباب الاردن للدوري، بعد تعادله أمس مع فريق معان بنتيجة 1-1، فيما تساوى فريقا الرمثا والفيصلي بالمركز الثاني برصيد 11 نقطة لكل فريق.
واسفرت نتائج الأسبوع السادس من الدوري عن فوز الفيصلي على الجزيرة 2-1، وشباب العقبة على البقعة 1-0، والرمثا على سحاب 2-0، والحسين على الجليل 3-1، وتعادل الوحدات والسلط 1-1.
ومع نهاية الجولة السادسة، حافظ شباب الأردن على صدارته للفرق برصيد 12 نقطة، ثم الرمثا، والفيصلي 11 نقطة لكل فريق، السلط 10، الحسين 9، الجزيرة وشباب العقبة 8، الوحدات 7، معان 5، سحاب والجليل 3، وبالمركز الأخير البقعة دون نقاط.
وتقام منافسات البطولة دون جماهير، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.
يشار إلى أن جميع الفرق لعبت 6 مباريات، باستثناء الوحدات الذي لعب 3 مباريات، والرمثا والفيصلي والبقعة 5 مباريات لكل منهم.