شريط الأخبار
حماية المستهلك: ترحب بقرار أمين عمان الكبرى باستحداث أسواق شعبية جديدة وتنظيم عمل (البسطات) التعافي الصحي جودلايف فارماسي تمنح راحة البال إلى الأمهات في شرق أفريقيا مع تكنولوجيا ثينك إم دي التي ’تفكّر‘ كطبيب 717 سفينة أمّت ميناء العقبة خلال الخمسة أشهر الماضية أصحاب شعارات (السنة أنفسنا, واخوان سنة وشيعة) يصمتون أمام همجية الشيرازية بسبب رفض الاعتداء على الصحابة وأمهات المؤمنين.. اعتداء همجي على مسجد تابع للمحقق الصرخي نظام المخترة وكتابة الإستدعاءات من بقايا الدولة العثمانية الأردن يستعد لأستراليا بنك الإسكان يجدد شراكته السنوية مع مؤسسة نهر الأردن الكيلاني يكتب : هل يسقط نتنياهو اليوم الأحد.. ويبدأ التغيير الاستراتيجي في المنطقة ؟؟؟!!! إطلاق حملة لاستقطاب السياحة الخليجية في فصل الصيف محمد الهياجنة يكتب : التعافي الصحي ...ليس كاف وحده أكثر من 13 قتيلا بقصف مدفعي على مدينة عفرين السورية «البوتاس العربية» و« صندوق أموال الضمان» يبحثان التعاون المشترك صلاح يضطر لحذف صورة له في تويتر بعد تعرضه لانتقادات السفير الفلبيني: 38 ألف عامل فلبيني يعملون في الأردن بنك القاھرة عمان یلبي زيادة الطلب في اربد بافتتاح فرع جديد في الحصن ترامب غاضب من "شعار بايدن".. ويقدم نصيحة قبل لقاء بوتن انخفاض أسعار الذهب محليا 10 قروش للغرام الواحد حقائق عن لاعبين سقطوا مغشياً عليهم بالملاعب

شاهد بالفيديو .. النائب العجارمة يعلن الزحف من الرمثا إلى العقبة باتجاه عمان

شاهد بالفيديو  النائب العجارمة اتفاق لشباب العشائر الأردنية الزحف من الرمثا إلى العقبة باتجاه عمّان
القلعة نيوز: : كشف النائب أسامة العجارمة عن اتفاق لشباب العشائر الأردنية مع احرار الوطن من المدن والقرى وابناء المخيمات، للاعلان عن الزحف باتجاه العاصمة عمّان، لينتفضوا ويعلنوا عن ذاتهم الحقيقية والمدججة بالحرية.

وقال العجارمة في جلسة النواب المخصصة لمناقشة الاوضاع في فلسطين الاثنين، إن المحك اليوم بين الليبراليون الجدد و"الاصاليون الجدد".

وأضاف أن قرار الزحف هذا اتفق عليه الشباب للحشد من أجل المسير والزحف باتجاه عمان، "واليوم، يقع على عاتق القبائل الأردنية الذود عن ارث عروبتها".

ودعا الضباط والقادة في حرس الحدود الى قراءة رسالة "الرمز البطل الخالد" قائد معركة الكرامة مشهور حديثة الجازي.

وأكد أن احرار وشباب القبائل الأردنية سيعلنون اليوم نية الزحف من الرمثا إلى العقبة باتجاه عمان، معددا، "الحويطات، الطفايلة، الكرك، ومن الشمال الى الجنوب والكائدون الجدد"، سيأتون إلى عمان وسيكون في استقبالهم وحمايتهم عشائر عمّان "بني عباد ورثة السيف والامجاد، والعجارمة ورثة الدماء الزكية والاقدام والبطولة".

وقال إن الكرك أعظم شاهد على أنه تم تحريرها من الدنس والارهاب ببنادق رخصت بالهوية العشائرية.