شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

هالة صدقي تهدد زوجها بأسرار خطيرة

هالة صدقي تهدد زوجها بأسرار خطيرة

القلعة نيوز:أعلنت الفنانة المصرية هالة صدقي أن لديها أسرارا خطيرة قد تمنع زوجها من دخول مصر إذا كشفت عنها.

وأشارت صدقي في حديث لقناة "القاهرة والناس" إلى أنها "رفضت أي حوارات أو أحاديث مع زوجها منذ 7 سنوات، منذ أن غادر حياتها وأبناءها، وأنها رفضت أي حديث معه أو حتى مكالمات هاتفية".

ولفتت إلى أنها "ساعدت أبيه على الرغم أنه لم يتواصل معها".

وقالت: "ورحمة أمي لو اتكلمت عن جوزي الشعب المصري مش هيدخله مصر".

وأضافت أنها "تعرضت هي وأبناؤها منذ 7 سنوات لشتائم بألفاظ مسيئة من قبل زوجها عبر "فيسبوك"، كما أنه تحدث وكشف عن التفاصيل التي تخص البيت".

وأشارت إلى أنه "رغم طلبها في "بيت الطاعة" إلا أنها لا تعرف سبب كل هذه الأحاديث، وأن دينها ليس فيه بيت طاعة أو طلاق".

وكشفت أنه "خلال فترة سفر أولادها للمشاركة في بطولة رياضية تم القبض عليهم لأنه تم منعهم من السفر بسبب إجراء "منع السفر" من قبل والدهم".

وأوضحت أنها حاولت تجنيب أولادها هذه المشاكل ولكنها لم تستطع، مضيفة: "معندناش طلاق وجوزي بيتكلم كده عشان الشهرة".