شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

ولادة "سيف القدس" في أندونيسيا

ولادة سيف القدس في أندونيسيا

أطلقت أسرة إندونيسية على مولودها اسم "سيف القدس"؛ وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني واعتزازًا بانتصار مقاومته في معركتها الأخيرة مع الاحتلال الإسرائيلي.

ووضعت المواطنة الإندونيسية نور فطرية في الثالث من شهر حزيران/يونيو الجاري، مولودها الذكر "سيف القدس" في إحدى المشافي بقرية بينجاسينان الإندونيسية.

وأعرب "ادهام خالد"، والد الطفل، من سكان قرية مينتيج دالم في منطقة تيبيت بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا، عن سعادته بالمولود السادس لأسرته، مؤكّدًا على أن اختيار اسم مولودهم الجديد يأتي تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وانتصار مقاومته على الكيان الإسرائيلي في معركة "سيف القدس".

وأشار إلى أنّ الشعب الإندونيسي يُكنّ الاحترام والتقدير للشعب الفلسطيني الذي يدافع عن القدس والمسجد الأقصى، ويحتاج الدعم والمناصرة والتصدي لسياسات الاحتلال، داعيًا إلى حشد الطاقات لتبنّي قضايا الشعب الفلسطيني والدفاع عن حقوقه بكل الوسائل المشروعة.