شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

أمريكي انتحل صفة ابن ترامب على الإنترنت يواجه تهمة الاحتيال

أمريكي انتحل صفة ابن ترامب على الإنترنت يواجه تهمة الاحتيال

وجه المدعون الفدراليون تهمة الاحتيال شاب تمكن من خداع المئات من أنصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، منتحلا صفة الابن الأصغر لترامب وبعض الأفراد الآخرين من عائلته.

وتمكن المدعو جوشوا هال البالغ 22 عاما من العمر، من جمع آلاف الدولارات، بتدشين موقع وهمي، مدعيا أنه يعمل لصالح جماعة سياسية داعمة لترامب ومؤيدة لإعادة انتخابه رئيسا.

وكان الشاب يقدم نفسه على مواقع التواصل الاجتماعي كأحد أنصار ترامب مع صلات بعائلة الرئيس السابق، وجذب أكثر من 100 ألف متابع.

وتمكن هال أيضا من خداع أنصار ترامب عبر منشور زائف باسم بارون ترامب ابن ترامب الأصغر، ادعى فيه "بارون" الزائف بأن جوش هال صديق له، داعيا لدعمه و"مؤسسته" التي لم تكن موجودة في الواقع.

وزعم هال أنه تمكن من خداع ترامب نفسه ذات مرة، حيث شكر ترامب أخته إليزابيث على مقالها الذي أعربت فيه عن تأييدها لترامب في مساعيه للطعن بنتائج الانتخابات.

وقال هال إن المقال كان زائفا وهو من نشره على الإنترنت باسم أخت ترامب.

واعتقل هال في ولاية بنسلفانيا يوم الثلاثاء، ويواجه الآن تهم الاحتيال وسرقة البيانات الشخصية وفي حال إدانته قد يحكم عليه بالسجن لمدة أقصاها 22 عاما.