شريط الأخبار
" المراعي" تُطلق استراتيجيتها الاستثمارية 2024 – 2028 عبثٌ ما يحدث بيربوك للصفدي: لم تغمض لنا عين بسبب الهجوم الإيراني أبو سويلم يكتب ... المسيرة مُستمرة بالقيادة الهاشمية . Indosat Ooredoo Hutchison وNetcracker تعززان الشراكة للارتقاء بمبادرات الجيل القادم من النطاق العريض رسول الرحمة شركة Hrvatski Telekom تقوم بترقية أعمالها إلى نظام إدارة الإيرادات من Netcracker لأتمتة عمليات الفوترة لعملاء الخدمات الهاتفية الثابتة والمحمولة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحيةEHS مستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري يجري أول عملية رباط صناعي باستخدام تقنية LARS لمريض إيطالي في الإمارات يمتد على مساحة 3000 قدم مربع "سكن 111" تفتتح مركزاً عصرياً لخدمات الصحة والتجميل في نخيل مول نخلة جميرا باور سكول تستضيف الدروة الأولى من "قمة الابتكار في التعليم: مدارس الإمارات" بالتعاون مع مؤسسة إيسول إديوكيشن "هوتباك" تنشر صناديق إعادة التدوير من "ريكاب" في مرافقها لجمع 40 طناً من النفايات سنوياً تماشياً مع سياسة الاقتصاد الدائري لدولة الإمارات أسبوع الموضة في موسكو يسلّط الضوء على موضة الأزياء المحتشمة في مارس 2024 "TCL" تطرح أكبر تلفزيون بشاشة QD Mini LED على مستوى العالم في دبي الصفدي يؤكد للاتحاد الأوروبي أهمية دعم الاقتصاد الأردني وتوفير العمل للشباب أسباب وأنواع السلس البولي عند الأطفال روتانا وأنغامي يعلنان عن تجديد شراكتهما لتعزيز المحتوى الموسيقي عالمياً الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق رحلة ثقافية عبر الزمن للتعرف على قصة نجاح "فن رأس الخيمة" بريزات: مخالفات كانت قد تؤدي بوضع البترا في قائمة التراث العالمي المهددة

أمريكي انتحل صفة ابن ترامب على الإنترنت يواجه تهمة الاحتيال

أمريكي انتحل صفة ابن ترامب على الإنترنت يواجه تهمة الاحتيال

وجه المدعون الفدراليون تهمة الاحتيال شاب تمكن من خداع المئات من أنصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، منتحلا صفة الابن الأصغر لترامب وبعض الأفراد الآخرين من عائلته.

وتمكن المدعو جوشوا هال البالغ 22 عاما من العمر، من جمع آلاف الدولارات، بتدشين موقع وهمي، مدعيا أنه يعمل لصالح جماعة سياسية داعمة لترامب ومؤيدة لإعادة انتخابه رئيسا.

وكان الشاب يقدم نفسه على مواقع التواصل الاجتماعي كأحد أنصار ترامب مع صلات بعائلة الرئيس السابق، وجذب أكثر من 100 ألف متابع.

وتمكن هال أيضا من خداع أنصار ترامب عبر منشور زائف باسم بارون ترامب ابن ترامب الأصغر، ادعى فيه "بارون" الزائف بأن جوش هال صديق له، داعيا لدعمه و"مؤسسته" التي لم تكن موجودة في الواقع.

وزعم هال أنه تمكن من خداع ترامب نفسه ذات مرة، حيث شكر ترامب أخته إليزابيث على مقالها الذي أعربت فيه عن تأييدها لترامب في مساعيه للطعن بنتائج الانتخابات.

وقال هال إن المقال كان زائفا وهو من نشره على الإنترنت باسم أخت ترامب.

واعتقل هال في ولاية بنسلفانيا يوم الثلاثاء، ويواجه الآن تهم الاحتيال وسرقة البيانات الشخصية وفي حال إدانته قد يحكم عليه بالسجن لمدة أقصاها 22 عاما.