شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

كريم وبنك الاتحاد يطلقان حملة لتسهيل تلقي لقاح كورونا

كريم وبنك الاتحاد يطلقان حملة لتسهيل تلقي لقاح كورونا

أطلقت شركة كريم وبنك الاتحاد بالتعاون مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات مبادرة مشتركة، لتوفير لقاح كورونا لمن لا يستطيع الوصول الى مراكز الرعاية الصحيّة.  

وسيتم توفير خدمة توصيل اللقاح الى المنازل لمن ترسَل أسمائهم من قبل المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، ليتم بعدها إرسال كادر طبي من قبل إدارة الأزمات باستخدام أسطول كريم إلى المنازل، وستغطي هذه الخدمة مناطق مختلفة من المملكة لتشمل عمان والزرقاء ومادبا.

وتأتي هذه المبادرة من منطلق حرص الطرفين على دعم الجهود الحكومية في التعامل مع أزمة جائحة كورونا وتسهيل حصول أكبر فئة ممكنة من أفراد المجتمع على لقاح كورونا.

وعلى هامش هذه التعاون، قال محمد حسن الحكيم، المدير العام لشركة كريم في الأردن والعراق " فخورون بتعزيز أواصر التعاون مع بنك الاتحاد و شراكتنا  الاستراتيجية خلال الأعوام الماضية، وتأتي هذه المبادرة امتداداً لهذا التعاون ،  لتسهيل  تنقل فئات يتعذر وصولهم الى المراكز الصحية."

وأشار بنك الاتحاد أن مشاركته في هذه الحملة أتت من إيمانه بأهمية توفير الحماية للمجتمع الذي هو جزء لا يتجزأ منه من خلال توفير اللقاح لأكبر عدد ممكن من أفراد مجتمعه الذي ليس بإمكانهم الوصول لأخذ المطعوم. ومن الجدير بالذكر أنه قام خلال الشهر الحالي أيضاً بتوفير المطعوم لموظفيه وعائلاتهم، حيث قام بتغطية ما نسبته 95% منهم، حرصاً منه على صحتهم وصحة وعائلاتهم وتأمين بيئة آمنة للجميع.