شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

رئيس مجلس الاعيان يلتقي السفيرة السويدية والسفير الهنجاري

رئيس مجلس الاعيان يلتقي السفيرة السويدية والسفير الهنجاري

القلعة نيوز:  التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز اليوم الخميس في مكتبه بدار مجلس الاعيان كلا على حدا ، السفيرة السويدية لدى المملكة اليكساندرا ريدمارك ،  والسفير الهنجاري  تشابا تسيبيره ، وبحث معهما مجمل الاوضاع الراهنة في المنطقة وسبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

واكد الفايز اهمية تعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية بين الاردن وكل من السويد وهنجاريا ، وزيادة التبادل التجاري وتفعيل الاتفاقيات الثنائية بما يعزز المصالح المشتركة ، لافتا إلى العلاقات المتميزة والوثيقة القائمة بين الطرفين .

وعرض الفايز خلال اللقاء تداعيات الاوضاع الراهنة في المنطقة وخاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية والممارسات الاسرائيلية العدوانية ضد الشعب الفلسطيني ، وطالب  بضرورة ان يكون للاتحاد الاوروبي دور اكبر تجاه عملية السلام وممارسة ضغوطات على الحكومة الاسرائيلية اليمينية برئاسة نتنياهو للالتزام بقرارات الشرعية الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية .