شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

4 لاعبين يمثلون منتخب الكاراتيه في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو

4 لاعبين يمثلون منتخب الكاراتيه في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو

يبدأ المنتخب الوطني للكاراتيه يوم غد الجمعة مشاركته في التصفيات العالمية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو، والتي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس وتستمر حتى الأحد المقبل.
وسيمثل المنتخب في البطولة 4 لاعبين هم: أسيل النعيمي (وزن تحت 61 كغم)، عبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت 67 كغم)، بشار النجار (وزن تحت 75 كغم) ومازن الجعيدي (وزن فوق 75 كغم).
وكان منتخبنا الوطني كثف من تحضيراته للمشاركة في التصفيات العالمية من خلال مُعسكر تدريبي أقامه في مدينة سوتشي الروسية مع عدد من المنتخبات العالمية، وذلك تحت قيادة المدير الفني المصري محمد إبراهيم.
ويتطلع المنتخب الوطني إلى خطف إحدى بطاقات التأهل رغم صعوبة المهمة حيث يتأهل من كل وزن 3 لاعبين.
وتعتبر تصفيات باريس المحطة الأخيرة المؤهلة لأولمبياد طوكيو برياضة الكاراتيه والتي تتواجد للمرة الأولى في الألعاب الأولمبية، وبعدد قليل من اللاعبين واللاعبات إذ يتواجد في كل وزن من الأوزان الخاصة بالرجال والسيدات 10 لاعبين فقط.
وأكدت اللجنة الأولمبية، في بيان صحفي اليوم الخميس، أن اللاعب عبدالرحمن المصاطفة يستهل مشواره في البطولة غدا، فيما سيظهر يوم السبت اللاعبان أسيل النعيمي وبشار النجار على أن تختتم المشاركة الأردنية يوم الأحد بمشاركة اللاعب مازن الجعيدي.