شريط الأخبار
هيئة النقل تحقق إنجازات عديدة بتحسين البنية التحتية والخدمات للقطاع الحكومة: نواصل الرقابة على الأسواق خلال شهر رمضان الهيئة الخيرية الأردنية: 728.5 مليون دولار حجم مساعداتنا الإنسانية لنحو 43 دولة حول العالم الدفاع المدني يخمد حريق داخل مشغل دهانات وأخشاب في العاصمة عاجل النائب العرموطي : اين وزارة الداخلية ؟ المركز العربي الطبي يشارك بفعاليات شهر أذار للتوعية بأمراض الكلى واليوم العالمي للكلى "دار الدواء للتنمية والاستثمار " تدعو هيئتها العامة لمناقشة بيع أسهمها في دار الغذاء تأجيل التصويت على دعم إقامة دولة فلسطينية في كندا 20 شهيداً إثر غارات عنيفة للعدو على رفح ووسط غزة بالصور ... محافظ الكرك في جولة ميدانية بلواء القصر هل العدوان الصهيوني " صبيحة الثلاثاء " على محيط دمشق اهداء لفوز بوتين؟! تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم الجمارك تتابع الية انسياب البضائع واستمرارية سلاسل التوريد ميسي خارج تشكيلة الأرجنتين بسبب الإصابة إصابة 13 شخص بحادث تدهور باص على طريق المفرق الزرقاء الجيش الأميركي يعلن تدمير صواريخ ومسيرات تابعة للحوثيين مقال من سرير الشفاء في مستشفى حمزة الى الأصدقاء والأحباء إقرار لائحة الحد الأدنى لأتعاب المحاماة حقيقة الشائعات حول كيت والعائلة المالكة في بريطانيا خبراء: الأوريغانو هو العشبة رقم 1 للحفاظ على ضغط دم صحي

شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي

شاهد بالصور :تحالف نشيمات  الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي

عمان - القلعة نيوز - كتب محرر الشؤون المحليه

ينتابك الزهو والفخر والإعتزاز وأنت تَزلف بقدمك صوب بيت الأردنيين'وتشعر أنك في بيتك حقيقة'فهذا البيت العامر لم يكن يوما إلا لكافة الأردنيين'فهو فعلأإسما على مسمى( بيت الأردنيين)'

حيث إلتقت مجموعة من سيدات تحالف نشميات الزرقاء معالي رئيس الديوان الملكي العامر يوسف العيسوي'



النشميات بداية وجهن التحية للعيسوي وحمٌلن إياه رسالة الولاء والإنتماء والمحبةلجلالة مليكنا المفدى عبدالله الثاني حفظه الله تعالى وأدام ملكه 'مُعاهدين جلالته ' بأن نبقى الجند الأوفياء لمسيرة العِز والفخار التي يقودها حادي الركب.

وثمٌنت النشميات سرعة الإستجابة للعيسوي لعقد اللقاء .

اللقاء إتسم بالصراحة والمكاشفة 'حيث بسطت النشميات أبرز المعيقات والتحديات التي تواجه المرآة الأردنية بشكل عام والزرقاوية بشكل خاص''كما أبدت النشميات وجهة نظرهن حول التعديلات على قانون الإدارة المحلية وضرورة أن ينتبه نواب الأمة للمساواة وعدم ظلم المرأة الأردنية في القانون 'وإعطائها حقوقه كاملة وليست منقوصة'.وتطرق اللقاء لعديد من المحاور التي تهم المرإة والزرقاء 'والمشاكل التي تواجه المرإة .

رئيس الديوان الملكي إستمع بقلبه وعقله لكافة الملاحظات ووعد بإيصالها لأصحاب القرار''

النشميات قدمن بداية اللقاء عديد الأفكار والطروحات والآمال والأهداف من إنشاء التحالف وخطة العمل والنهج والذي سُيثري الحياة السياسية والإجتماعية والثقافية في الزرقاء 'خاصة وأنه الأول من نوعه على صعيد الوطن والمحافظة.

اللقاء عقد وفق البرتوكول الصحي وكانت أمنية أن يكون عدد السيدات أكبر إلا أن أوامر الدفاع حالت دون ذلك خاصة المتعلقة بالإلتزام بالعدد.