شريط الأخبار
الجزائر تتفق مع (13) دولة لطرد إسرائيل من الاتحاد الإفريقي 81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا .. جرعة معززة من فايزر لغايات دخول بعض الدول البلبيسي: فحوصات كورونا في الأشهر القادمة ستكون على حساب الأشخاص عاجل : ورد الآن | الرئيس السوري بشار الأسد يكلف رئيس الوزراء حسين عرنوس بتشكيل حكومة جديدة

شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي

شاهد بالصور تحالف نشيمات  الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي

  عمان - القلعة نيوز - كتب محرر الشؤون المحليه 

ينتابك الزهو والفخر والإعتزاز وأنت تَزلف بقدمك صوب بيت الأردنيين'وتشعر أنك في بيتك حقيقة'فهذا البيت العامر لم يكن يوما إلا لكافة الأردنيين'فهو فعلأإسما على مسمى( بيت الأردنيين)'

حيث إلتقت مجموعة من سيدات تحالف نشميات الزرقاء معالي رئيس الديوان الملكي العامر يوسف العيسوي'


من جد وجد . - من_جد وجد بيان صادر عن تحالف نشميات الزرقاء... | Facebook


النشميات بداية وجهن التحية للعيسوي وحمٌلن إياه رسالة الولاء والإنتماء والمحبةلجلالة مليكنا المفدى عبدالله الثاني حفظه الله تعالى وأدام ملكه 'مُعاهدين جلالته ' بأن نبقى الجند الأوفياء لمسيرة العِز والفخار التي يقودها حادي الركب.

وثمٌنت النشميات سرعة الإستجابة للعيسوي لعقد اللقاء .

اللقاء إتسم بالصراحة والمكاشفة 'حيث بسطت النشميات أبرز المعيقات والتحديات التي تواجه المرآة الأردنية بشكل عام والزرقاوية بشكل خاص''كما أبدت النشميات وجهة نظرهن حول التعديلات على قانون الإدارة المحلية وضرورة أن ينتبه نواب الأمة للمساواة وعدم ظلم المرأة الأردنية في القانون 'وإعطائها حقوقه كاملة وليست منقوصة'.وتطرق اللقاء لعديد من المحاور التي تهم المرإة والزرقاء 'والمشاكل التي تواجه المرإة .

رئيس الديوان الملكي إستمع بقلبه وعقله لكافة الملاحظات ووعد بإيصالها لأصحاب القرار''

النشميات قدمن بداية اللقاء عديد الأفكار والطروحات والآمال والأهداف من إنشاء التحالف وخطة العمل والنهج والذي سُيثري الحياة السياسية والإجتماعية والثقافية في الزرقاء 'خاصة وأنه الأول من نوعه على صعيد الوطن والمحافظة.

اللقاء عقد وفق البرتوكول الصحي وكانت أمنية أن يكون عدد السيدات أكبر إلا أن أوامر الدفاع حالت دون ذلك خاصة المتعلقة بالإلتزام بالعدد.