شريط الأخبار
مقال من سرير الشفاء في مستشفى حمزة الى الأصدقاء والأحباء إقرار لائحة الحد الأدنى لأتعاب المحاماة حقيقة الشائعات حول كيت والعائلة المالكة في بريطانيا خبراء: الأوريغانو هو العشبة رقم 1 للحفاظ على ضغط دم صحي أسعار الخضار والفواكه في الأردن الثلاثاء هل ستكون نتائج الدراسة الإكتوارية الحادية عشرة مريحة؟ الأمن العام يحذر من مخالفة التتابع القريب 71.18 طن احتياطي الأردن من الذهب تمديد عطاء لإنشاء مشروع الأزرق الثاني للطاقة الشمسية حتى 18 نيسان هيئة الطاقة تتلقى 822 طلب ترخيص خلال شباط الماضي المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين مجلس إدارة جديد في شركة الإستثمارية القابضة للمغتربين.. (أسماء) تيك توك برنامجًا جديدًا لمكافآت المبدعين "المركزي" يطلب من البنوك توفير مخزون كاف من المسكوكات المعدنية وأوراق النقد المياه : فيضان سد الموجب زين تشارك في تنظيف جوف البحر الأحمر بالتعاون مع مبادرة “ProjectSea” بالاسماء .. مدعوون لتقديم الامتحان التنافسي الهواملة: فوائد دينية وتربوية لتعويد الأطفال على الصوم وفيات الثلاثاء 19- 3-2024 71.18 طن احتياطي الأردن من الذهب

يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف

يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف
في مشهد أقرب إلى أفلام الخيال، يلتقي صيني يبلغ من العمر ستين عاما بوالده
لأول مرة منذ اللحظة التي اختطف فيها عندما كان رضيعا لا يتجاوز سنتين من العمر. وبالرغم من أن الشتيتين ظنا كل الظن ألا تلاقيا، لكن الأقدار كانت أقوى من الجميع؛ فاجتمع الشمل عقب غياب طال انتظاره. ووفقا لوسائل إعلام صينية، التقى الأب لوو "90 عاما" بالابن فو "60 عاما" في مدينة تساوتشوانغ.
وكان فو لا يزال رضيعا عندما اختطف من والده في محطة سكة حديد في منطقة شويتشينغ" الصينية عام 1963.
وقال الأب: لقد تركت يد ابني للحظات قبل أن يختفي خلال دقائق.
وفي عام 2015، أجرت إدارة الأمن العام في مدينة تساوتشوانغ تحقيقًا خاصًا في واقعة الاختطاف باستخدام أحدث تقنيات اختبار الحمض النووي المتاحة، ووسعت نطاق البحث ليشمل مقاطعات صينية أخرى، لكن جهودها لم تثمر إلا أخيرا، عندما نجحت في الوصول إلى فو في مطلع الشهر الجاري.
ويُعتقد أن مهربين اختطفوا فو، وذهبوا به إلى شنغهاي حيث تبناه زوجان، وكان لوو وعائلته في رحلة بحث عن ابنهم لسنوات عدة، مستعينين بالصحف ووسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.