شريط الأخبار
حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا .. جرعة معززة من فايزر لغايات دخول بعض الدول البلبيسي: فحوصات كورونا في الأشهر القادمة ستكون على حساب الأشخاص عاجل : ورد الآن | الرئيس السوري بشار الأسد يكلف رئيس الوزراء حسين عرنوس بتشكيل حكومة جديدة باخرة تحمل سياحا سعوديين تصل ميناء العقبة الوحدات وعيرا يلتقيان للتتويج باللقب

بنك القاھرة عمان یلبي زيادة الطلب في اربد بافتتاح فرع جديد في الحصن

بنك القاھرة عمان یلبي زيادة الطلب في اربد بافتتاح فرع جديد في الحصن

اربد - زاد بنك القاھرة عمان انتشاره في محافظة اربد  بافتتاح فرع جدید في الحصن لخدمة عملائه بسهولة ویسر وتخفيف الضغط على باقي الفروع.

وبدأ الفرع الجديد استقبال عملائه في مقره الكائن في إربد - الحصن - الشارع الرئيسي - مقابل مركز أمن بني عبيد.

وجھز الفرع الجدید وفق أحدث التصامیم العصرية والتقنية بھدف ضمان سرعة خدمة العملاء وتوسیع قاعدة العملاء بتقديم أفضل الخدمات المصرفية .

وتحاكي الاعمال والتصاميم الداخلية للفرع عملية التجديد والنهضة المصرفية المتواصلة التي یشھدھا البنك لتتناسب مع الھویة المؤسسية للبنك وذلك لتقديم خدمة عصرية براحة وامان وانسيابية.

وحرص البنك في فرع الحصن الجدید على توفير كافة وسائل الراحة وسرعة تقديم خدماته لعملائه داخل الفرع بما فیھا توفير جھاز صراف آلي لتقديم كافة الخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة.

ویشار الى ان ھذا الفرع الجدید أنشئ في سیاق تنفيذ سياسة البنك لتوسيع الانتشار الجغرافي لخدمة عملائه في كل مكان نتيجة الازدياد الملفت للعملاء الجدد الذين تعزز ثقتهم بخدمات البنك المصرفية المميزة خاصة الالكترونية.