شريط الأخبار
الأشغال: تحويلات مرورية على تقاطع مرج الحمام لغايات استكمال اعمال الربط الأخبار المصرية: زيارة جلالة الملك إلى واشنطن استثنائية وأعادت الاعتبار للدور الإقليمي للمملكة السياحة: إغلاق 3 منشآت خلال تموز لعدم إلتزامها بالتدابير الوقائية الجزائر تتفق مع (13) دولة لطرد إسرائيل من الاتحاد الإفريقي 81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا ..

كشف سبب تواجد منشور عن رونالدو في غرفة خلع الملابس لنادي برشلونة

كشف سبب تواجد منشور عن رونالدو في غرفة خلع الملابس لنادي برشلونة

القلعة نيوز :

هل يمكن أن تتخيل وجود منشور وأخبار عن ليونيل ميسي في غرفة خلع الملابس لريال مدريد، بالطبع لا، لكن حدث شيء مشابه في غرفة ملابس برشلونة مع أحد أكثر اللاعبين "كرها" من جماهير الفريق.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها بشأن الزيارة الأخيرة لرئيس نادي برشلونة خوان لابورتا للجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول في غرفة خلع الملابس، تواجد خبر معلق على الجدار يخص البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة ريال مدريد ومهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ووفقا للصحيفة، فإن القائمين على غرفة ملابس اللاعبين في ملعب "كامب نو"، معقل نادي برشلونة، وضعوا في العام 2020، خبرا عن إصابة رونالدو بفيروس كورونا، لتحذير لاعبي "البارسا" من خطر الإصابة بالفيروس.

وعلى الرغم من كونه أحد أساطير ريال مدريد، الغريم التقليدي لبرشلونة، فإن النادي الكتالوني أراد أن يدرك لاعبوه أن الإصابة بفيروس كورونا ليست بعيدة على أي شخص، حتى لو كان يتبع نظاما صحيا ورياضيا صارما، ويحافظ على إجراءات التباعد كما يفعل "الدون".

وحسب ما ذكرته الصحيفة، كان هناك عبارة تحذيرية أخرى للاعبين كتبت تحت منشور رونالدو، وهي "المنافسة على المحك"، في إشارة إلى أن إصابة أحد اللاعبين بالفيروس قد تكلف الفريق كثيرا".

جدير بالذكر أن إصابة رونالدو بفيروس كورونا في ذلك الحين ووضعه في العزل الصحي، تسبب في حرمانه من المشاركة أمام برشلونة في مرحلة الذهاب بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما أسهم في خروج "البارسا" منتصرا (2-0).

المصدر: وكالات