شريط الأخبار
الأشغال: تحويلات مرورية على تقاطع مرج الحمام لغايات استكمال اعمال الربط الأخبار المصرية: زيارة جلالة الملك إلى واشنطن استثنائية وأعادت الاعتبار للدور الإقليمي للمملكة السياحة: إغلاق 3 منشآت خلال تموز لعدم إلتزامها بالتدابير الوقائية الجزائر تتفق مع (13) دولة لطرد إسرائيل من الاتحاد الإفريقي 81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا ..

عاجل.. اعتقال المستشار السابق لـ ‎ترمب للاشتباه في ضلوعه بأنشطة لصالح ‎دولة عربية

عاجل اعتقال المستشار السابق لـ ‎ترمب للاشتباه في ضلوعه بأنشطة لصالح ‎دولة عربية

القلعة نيوز..

‏‎عاجل... وزارة العدل الأميركية تؤكد اعتقال المستشار السابق لـ ‎ترمب( توماس براك) قبل قليل في لوس أنجلوس للاشتباه في ضلوعه بأنشطة لصالح ‎دولة عربية خليجية.

‏يشار إلى أن توماس براك هو مستثمر في الأسهم الخاصة وهو صديق مقرب للرئيس السابق دونالد ترمب، وجه ضده تهم فيدرالية مع آخرين تتمثل بالضغط غير القانوني على ترامب نيابة عن الدولة الخليجية، من خلال تمثيل مصالح هذه الدولة سراً بتوجيه من كبار المسؤولين في ذلك البلد من خلال التأثير على مواقف السياسة الخارجية لحملة ترامب لعام 2016، ثم مواقف السياسة الخارجية للولايات المتحدة الحكومية خلال رئاسة ترامب حتى أبريل 2018.


‏كما تم اتهام باراك بعرقلة سير العدالة والإدلاء ببيانات كاذبة متعددة خلال مقابلة في يونيو 2019 مع وكلاء إنفاذ القانون الفيدراليين.

المصدر وزارة العدل الأميركية، وكالات