شريط الأخبار
الأخبار المصرية: زيارة جلالة الملك إلى واشنطن استثنائية وأعادت الاعتبار للدور الإقليمي للمملكة السياحة: إغلاق 3 منشآت خلال تموز لعدم إلتزامها بالتدابير الوقائية الجزائر تتفق مع (13) دولة لطرد إسرائيل من الاتحاد الإفريقي 81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا .. جرعة معززة من فايزر لغايات دخول بعض الدول

الحنيفات: أسعار الأضاحي ستشهد إنخفاضاً كبيراً .. "تفاصيل"

عاجل  الحنيفات أسعار الأضاحي ستشهد إنخفاضاً كبيراً  تفاصيل

 القلعة نيوز: 


توقع وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات إنخفاض أسعار بيع الأضاحي بشكل كبير خلال اليومين المقبلين.


وقال ، إن أسعار الأضاحي بشقيها البلدي والمستورد ستشهد إنخفاضاً ملحوظاً، حيث يتوقع أن يصل سعر بيع كيلو الأضحية البلدية ما بين 4 – 4,5 دينار بعد أن بلغت 5 دنانير، فيما سيكون الانخفاض أكبر على الأضاحي المستوردة.


وأضاف أن أعداد الأضاحي الموجودة حاليا في السوق تفوق الطلب بالضعف، حيث يوجد حوالي نصف مليون رأس من الأغنام، كاشفاً النقاب عن وصول 16,5 ألف رأس من الأغنام المستوردة من إسبانيا وهي أعداد جديدة تُضاف على الأعداد الموجودة حالياً.


ودعا الحنيفات المواطنين إلى مراجعة أكثر من موقع لبيع الأضاحي لإختيار الأفضل في السعر، تجنباً لاستغلال بعض التجار للمواطنين خاصة خلال اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك.


وأكد أن إقبال المواطنين على شراء الأضاحي كان ضمن المعدل الطبيعي، حيث تركز الطلب ليلة عيد الأضحى المبارك وصباح أول يوم.

هلا اخبار