شريط الأخبار
تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024

الأندية البحرينية تتجه بشكل لافت إلى المدرب واللاعب الأردني

الأندية البحرينية تتجه بشكل لافت إلى المدرب واللاعب الأردني
القلعة نيوز : بدأت الأندية البحرينية لكرة القدم، بالتوجه بشكل لافت وملموس، للمدرب واللاعب الأردني، ما ساهم في رفع عدد المحترفين الأردنيين في البحرين، مع توقعات بارتفاع العدد في الأيام المقبلة.
وأعلن نادي الشباب البحريني رسميا التعاقد مع المدير الفني الأردني إبراهيم حلمي، ومساعده الأردني فراس الخوالدة، للإشراف على تدريب الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وعقد نادي الشباب مؤتمر صحفيا، الخميس الماضي، قدم خلاله المدربين الأردنيين حلمي والخوالدة، معبرا عن ثقته بقدرتهما على تحقيق نتائج لافتة مع الفريق في المرحلة التالية.
النادي الأهلي البحريني تعاقد أيضا مع ثلاثة لاعبين أردنيين هم زيد جابر وعبد الله العطار ويزن ثلجي، فيما تعاقد نادي الخالدية البحريني مع اللاعب صالح راتب.
ووصل ثلجي يوم أمس إلى البحرين للالتحاق بتدريبات فريق الأهلي، فيما حدد اللاعبان جابر والعطار يوم الاثنين المقبل، موعدا للمغادرة إلى البحرين للالتحاق بتدريبات الفريق.
كما يتواجد حاليا في البحرين اللاعب الأردني سعيد مرجان الذي يحترف منذ الموسم الماضي مع فريق الرفاع الشرقي البحريني، حيث يواصل مسيرته مع الرفاع حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.
واعتبر اللاعب زيد جابر أن ارتفاع عدد المحترفين الأردنيين في البحرين، يعد أمرا إيجابيا من شأنه تعزيز ثقة اللاعب الأردني بنفسه، كما يسهم أيضا في إثراء الدوري البحريني.
وقال جابر في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم السبت، إن اعتماد النادي الأهلي البحريني على 3 محترفين أردنيين في الموسم المقبل، يؤكد ثقة النادي بقدرات اللاعب الأردني الذي يتمتع بمستويات جيدة، الأمر الذي يزيد من مسؤولية اللاعب لتقديم أفضل ما لديه لمساعدة فريقه على تحقيق النتائج المأمولة.
وأضاف: اللاعب ثلجي التحق بفريق الأهلي، فيما سألتحق أنا والعطار بالفريق يوم الاثنين المقبل. وتوقع جابر أن تشهد فترة الانتقالات الجديدة، ارتفاعا في عدد المحترفين الأردنيين في الدوري البحريني، كاشفا أن سبب الإقبال البحريني على اللاعب الأردني، يعود للمستوى الفني الجيد، إلى جانب التكلفة المالية المقبولة بالنسبة للأندية البحرينية.
واختتم اللاعب حديثه بالإشادة بإدارة النادي الأهلي البحريني التي تعمل بحرفية عالية، متمنيا أن ينجح برفقة زملائه في تحقيق نتائج متميزة ترضي الإدارة وجماهير النادي.