شريط الأخبار
شاهد بالصور :" ابناء المملكه " يرافقون العيسوي في افتتاح وتفقد مشاريع المبادرات الملكيه في لواء الرويشد النائب البلوي يطالب بإقتصار الجلوة على دفتر العائلة ومدة الجلوة لا تزيد عن سنة .. فيديو الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي.. ويؤكد ضرورة رفع مستواه سفارة جنوب إفريقيا و"أونروا" تحتفلان بيوم مانديلا الدولي "غافله النعاس"..21 إصابة بحادث سير في مصر لبنان يدرس تداعيات التنقيب الإسرائيلي في المنطقة المتنازع عليها الأجور في الدوري الإنجليزي.. رونالدو في الصدارة ومفاجأة بترتيب صلاح متقاعد أردني يحقق حلمه بالسفر حول العالم دون أن يخرج من بيته في عمان الجيش اللبناني يوقف خلية تابعة لداعش في طرابلس جرار: أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا النائب الفرجات .. الجلوة العشائرية مؤرقة للمجتمع الأردني .. فيديو الاردن : 9 وفيات و870 إصابة جديدة بفيروس كورونا العيسوي ينقل تعازي الملك الى عشيرة العواملة بوفاة المحامي حمزه عبد اللطيف حيدر " جائزة الامير الحسن للشباب " تكرم شباب " منظمة كير" انتخابات كندا.. جاستن ترودو إلى ولاية ثالثة «موديز»: تراجع الصكوك الخليجية بالنصف الأول من 2021 مدافع تشيلسي يرفض الجثو تعبيرا عن مكافحة العنصرية ويختار طريقته الخاصة افتتاح معرض تطور المكتبات في عهد الهاشميين في مكتبة الجامعة الهاشمية النائب الحسنات تطالب بإقالة وزير الصحة على خلفية حالة التخبط التي تعيشها الوزارة الخدمة المدنية يدعو مئات المرشحين للتعيين في وزارة التربية للمقابلات - اسماء

الأشغال: تحويلات مرورية على تقاطع مرج الحمام لغايات استكمال اعمال الربط

الأشغال تحويلات مرورية على تقاطع مرج الحمام لغايات استكمال اعمال الربط

 القلعة نيوز :

 أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع إدارة السير المركزية، اليوم الأحد، عن اجراء تحويلات مرورية على تقاطع مرج الحمام؛ لغايات استكمال اعمال الربط في المشروع وذلك اعتبارا يوم الاثنين الموافق 2-8-2021. 

 

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام أنه سيتم تحويل السير القادم من مرج الحمام (دوار البُرديني) الى عمان (طريق المطار- الدوار السابع) باستخدام الجسر الجديد الذي تم إنشاؤه في تقاطع مرج الحمام، فيما سيتم تحويل السير القادم من إشارة الشوابكة باتجاه عمان إلى طريق الخدمات داخل المشروع.

 

وأكدت الوزارة، أن التحويلة المرورية مجهزة بكافة عناصر السلامة والإشارات الإرشادية والتحذيرية اللازمة، داعية الاخوة المواطنين سالكي الطريق للتقيد بعناصر القيادة الآمنة والإشارات التحذيرية وتعليمات كوادر الوزارة العاملة في الميدان وإدارة السير المركزية.

 

وشددت الوزارة على أنه سيتم انهاء اعمال الربط في المشروع بأسرع وقت ممكن ليتم فتح كافة أجزاء المشروع امام حركة السير وبجميع الاتجاهات.

 

وأشارت الوزارة إلى أن نسبة الإنجاز في مشروع تقاطع مرج الحمام تبلغ 98% ومن المتوقع أن يتم انتهاء الاعمال في المشروع، وافتتاحه بشكل رسمي في نهاية اب الحالي، مبينة أن الاعمال في المشروع شملت إنشاء تقاطع من 3 مستويات مكون من جسر خرساني بطول 227 م ونفق بطول 110م ضمن 4 مسارب وفي كلا الاتجاهين وطرق رئيسية بطول 3 كم، وجدران خرسانية ساندة للممر السفلي بطول 600م، وإعادة تأهيل الطرق المحيطة بالكامل بالإضافة إلى انشاء الارصفة وانظمة تصريف المياه ومحطة ضخ لمياه الامطار واعمال الانارة وكافة اعمال السلامة العامة، وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة.