شريط الأخبار
"كراون بلازا" و"هوليدي إن" البحر الميت و"انتركونتينيتال" العقبة يشاركون في حملات تنظيف الشواطئ نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره!

البرازيل تنهي مشوار مصر

البرازيل تنهي مشوار مصر
القلعة نيوز : طوكيو - أنهى منتخب البرازيل مشوار نظيره المصري في منافسات كرة القدم لأولمبياد طوكيو، بفوزه عليه 1-صفر أمس السبت بهدف ماثيوس كونيا، ليبقى على المسار الصحيح للدفاع عن لقبه.
وأمام مدرجات فارغة في الملعب شمال غرب طوكيو تخرقها همهمة الصحافيين وتعليمات المدربين وأصوات التشجيع «المزيفة» الصادرة عبر مكبرات الصوت، أتيحت أول فرصة لمنتخب مصر عندما وصلت كرة عن طريق الخطأ الى أكرم توفيق داخل المنطقة إثر تشتيت برازيلي خاطئ، تابعها برأسه مرت قريبة من القائم (13).
شن بعدها البرازيليون مرتدة وصلت على إثرها الكرة من ريتشارليسون متصدر ترتيب هدافي البطولة (5)، الى أنتوني سددها بيسراه علت العارضة (17).
واصل المنتخب الأميركي الجنوبي هيمنته وأتيحت فرصة أخرى لمهاجم إيفرتون الإنجليزي سددها قوية تصدى لها الحراس والقائد محمد الشناوي بصدره (28).
ومنح ماثيوس كونيا التقدم للبرازيل بعدما وصلته عرضية من ريتشارليسون الى داخل المنطقة سددها زاحفة على يمين الشناوي (37).
وكانت الفرصة سانحة أمام البرازيل لمضاعفة النتيجة قبل الاستراحة عندما تحصل كلاودينيو على خطأ على باب منطقة الجزاء إثر عرقلة من أسامة جلال، إلا أن كرة لويز مرت قريبة من القائم (45+1)، وأنهت مصر الشوط الأول من دون أي تسديدة على المرمى.
وبدأت البرازيل الشوط الثاني من حيث أنهت الأول وكادت تدرك الهدف الثاني عبر كونيا الذي سدد كرة زاحفة حولها الشناوي الى ركنية (47). وانتظرت مصر حتى الدقيقة 70 للتسديد للمرة الاولى بين الخشبات الثلاث عبر محسن كانت سهلة بين يدي سانتوس، أسوة بمحاولة باولينيو على مرمى الشناوي (67 و74).
وضغطت مصر مع اقتراب المواجهة من نهايتها ولكن من دون خطورة كبرى على المرمى، كانت أبرزها تسديدة قوية من خارج المنطقة لمحسن التقطها سانتوس (87).
وفي باقي المباريات، تأهلت إسبانيا إلى الدور نصف النهائي بتغلبها على الكوت ديفوار 5-2 بعد شوطين إضافيين، واليابان على حساب نيوزيلندا بفارق ركلات الترجيح 4-2 بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، والمكسيك بفوزها على كوريا الجنوبية 6-3. (وكالات)