شريط الأخبار
اصابة طفلة بعيار ناري طائش في الاغوار الشمالية والامن يحقق انطلاق الدورة 35 لمهرجان جرش اليوم بعد توقف في 2020 شاهد بالصور :" ابناء المملكه " يرافقون العيسوي في افتتاح وتفقد مشاريع المبادرات الملكيه في لواء الرويشد النائب البلوي يطالب بإقتصار الجلوة على دفتر العائلة ومدة الجلوة لا تزيد عن سنة .. فيديو الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي.. ويؤكد ضرورة رفع مستواه سفارة جنوب إفريقيا و"أونروا" تحتفلان بيوم مانديلا الدولي "غافله النعاس"..21 إصابة بحادث سير في مصر لبنان يدرس تداعيات التنقيب الإسرائيلي في المنطقة المتنازع عليها الأجور في الدوري الإنجليزي.. رونالدو في الصدارة ومفاجأة بترتيب صلاح متقاعد أردني يحقق حلمه بالسفر حول العالم دون أن يخرج من بيته في عمان الجيش اللبناني يوقف خلية تابعة لداعش في طرابلس جرار: أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا النائب الفرجات .. الجلوة العشائرية مؤرقة للمجتمع الأردني .. فيديو الاردن : 9 وفيات و870 إصابة جديدة بفيروس كورونا العيسوي ينقل تعازي الملك الى عشيرة العواملة بوفاة المحامي حمزه عبد اللطيف حيدر " جائزة الامير الحسن للشباب " تكرم شباب " منظمة كير" انتخابات كندا.. جاستن ترودو إلى ولاية ثالثة «موديز»: تراجع الصكوك الخليجية بالنصف الأول من 2021 مدافع تشيلسي يرفض الجثو تعبيرا عن مكافحة العنصرية ويختار طريقته الخاصة افتتاح معرض تطور المكتبات في عهد الهاشميين في مكتبة الجامعة الهاشمية

طليقة وائل كفوري: لن أسمح

طليقة وائل كفوري لن أسمح

القلعة نيوز: أكدت السيدة أنجيلا بشارة طليقة الفنان اللبنانية وائل كفوري ووالدة إبنتيه ميشيل و ميلانا، أن سلسلة الفبركات والاضاليل و الاكاذيب و حملات التجني التي تتعرض لها مع عائلتها لن تمر مرور الكرام بعد الان لان المساس بخصوصيتها تجاوز الخطوط الحمراء من خلال أبواق اعتادت التجريح و القدح و الذم و هدم حياة الاخرين خدم لغايات مشبوهة و مشوهة .


و أشارت أنجيلا إلى أن كل الحقائق بالتفاصيل الصغيرة و الكبيرة ستكون أمام الرأي العام في حال تكررت عمليات العبث بعائلتها و حكاية زواجها السابق و كل الامور التي تتعلق بها وحدها لان في هذا الاطار قدسية معينة لا يعرفها هواة التنكيل بسيرة الاخرين ، و شددت على ضرورة الابتعاد عن حياتها الخاصة السابقة و الحالية لانها معنية اساسية بالدفاع عن خصوصياتها بعد ان أنتهى زمن الصمت .


و إختمت قائلةً: "زوجي السابق و اسرتي الصغيرة و الكبيرة ليسوا للتسلية لتحقيق نسبة متابعة عالية ، لان كرامات الناس ليست للهو و مشاعر ميشيل و ميلانا خط أحمر ..و لن اسمح بتشويه سيرتي الذاتية ولا سيرة اسرتي ولا زواجي السابق ومن سيقرع الابواب سوف يسمع الجواب".