شريط الأخبار
اصابة طفلة بعيار ناري طائش في الاغوار الشمالية والامن يحقق انطلاق الدورة 35 لمهرجان جرش اليوم بعد توقف في 2020 شاهد بالصور :" ابناء المملكه " يرافقون العيسوي في افتتاح وتفقد مشاريع المبادرات الملكيه في لواء الرويشد النائب البلوي يطالب بإقتصار الجلوة على دفتر العائلة ومدة الجلوة لا تزيد عن سنة .. فيديو الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي.. ويؤكد ضرورة رفع مستواه سفارة جنوب إفريقيا و"أونروا" تحتفلان بيوم مانديلا الدولي "غافله النعاس"..21 إصابة بحادث سير في مصر لبنان يدرس تداعيات التنقيب الإسرائيلي في المنطقة المتنازع عليها الأجور في الدوري الإنجليزي.. رونالدو في الصدارة ومفاجأة بترتيب صلاح متقاعد أردني يحقق حلمه بالسفر حول العالم دون أن يخرج من بيته في عمان الجيش اللبناني يوقف خلية تابعة لداعش في طرابلس جرار: أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا النائب الفرجات .. الجلوة العشائرية مؤرقة للمجتمع الأردني .. فيديو الاردن : 9 وفيات و870 إصابة جديدة بفيروس كورونا العيسوي ينقل تعازي الملك الى عشيرة العواملة بوفاة المحامي حمزه عبد اللطيف حيدر " جائزة الامير الحسن للشباب " تكرم شباب " منظمة كير" انتخابات كندا.. جاستن ترودو إلى ولاية ثالثة «موديز»: تراجع الصكوك الخليجية بالنصف الأول من 2021 مدافع تشيلسي يرفض الجثو تعبيرا عن مكافحة العنصرية ويختار طريقته الخاصة افتتاح معرض تطور المكتبات في عهد الهاشميين في مكتبة الجامعة الهاشمية

إضاءة على تخصص "التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات" في عمان الاهلية

إضاءة على تخصص التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات في عمان الاهلية


القلعة نيوز :

فتحت كلية التكنولوجيا الزراعية في جامعة عمان الأهلية أبوابها أمام الراغبين بالتسجيل في تخصص "التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات" لدرجة البكالوريوس ، حيث يقبل الطالب الحاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها للفروع: العلمي، العلمي (الحقل الطبي، الهندسي، العلوم البحتة)، التعليم الصحي الشامل والزراعي، الصناعي والاقتصاد المنزلي. حيث تتكون الخطـة الدراسيـة للتخصص من (140) ساعة معتمـدة، فيما يتم اعتماد خريجي تخصص "التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات" مهندسين أعضاء في نقابة المهندسين الزراعيين.


من الجدير ذكره بأن فرص العمل المتاحة لخريجي التخصص متنوعة في مختلف المؤسسات الزراعية والغذائية العامة والخاصة، بالإضافة إلى المراكز البحثية الوطنية والإقليمية والدولية، والمؤسسات الأكاديمية والجامعات ومؤسسات التدريب المهني والمنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية، وغيرها من الشركات الخاصة، كإنشاء مشاريع خاصة ومؤسسات مجتمع مدني.