شريط الأخبار
شاهد بالصور :" ابناء المملكه " يرافقون العيسوي في افتتاح وتفقد مشاريع المبادرات الملكيه في لواء الرويشد النائب البلوي يطالب بإقتصار الجلوة على دفتر العائلة ومدة الجلوة لا تزيد عن سنة .. فيديو الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي.. ويؤكد ضرورة رفع مستواه سفارة جنوب إفريقيا و"أونروا" تحتفلان بيوم مانديلا الدولي "غافله النعاس"..21 إصابة بحادث سير في مصر لبنان يدرس تداعيات التنقيب الإسرائيلي في المنطقة المتنازع عليها الأجور في الدوري الإنجليزي.. رونالدو في الصدارة ومفاجأة بترتيب صلاح متقاعد أردني يحقق حلمه بالسفر حول العالم دون أن يخرج من بيته في عمان الجيش اللبناني يوقف خلية تابعة لداعش في طرابلس جرار: أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا النائب الفرجات .. الجلوة العشائرية مؤرقة للمجتمع الأردني .. فيديو الاردن : 9 وفيات و870 إصابة جديدة بفيروس كورونا العيسوي ينقل تعازي الملك الى عشيرة العواملة بوفاة المحامي حمزه عبد اللطيف حيدر " جائزة الامير الحسن للشباب " تكرم شباب " منظمة كير" انتخابات كندا.. جاستن ترودو إلى ولاية ثالثة «موديز»: تراجع الصكوك الخليجية بالنصف الأول من 2021 مدافع تشيلسي يرفض الجثو تعبيرا عن مكافحة العنصرية ويختار طريقته الخاصة افتتاح معرض تطور المكتبات في عهد الهاشميين في مكتبة الجامعة الهاشمية النائب الحسنات تطالب بإقالة وزير الصحة على خلفية حالة التخبط التي تعيشها الوزارة الخدمة المدنية يدعو مئات المرشحين للتعيين في وزارة التربية للمقابلات - اسماء

جامعة الحسين بن طلال تستعد لإستقبال طلبتها المستجدين وعودة التعليم الوجاهي للجامعة

جامعة الحسين بن طلال تستعد لإستقبال طلبتها المستجدين وعودة التعليم الوجاهي للجامعة


القلعة نيوز :

أنهت جامعة الحسين بن طلال استعداداتها لاستقبال الطلبة المستجدين للعام الدراسي 2021/2022.

وقال رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة أن الجامعة تحرص على توفير كافة سبل الراحة لطلبتها إنطلاقا من فلسفتها التعليمية لتكون جامعة جاذبة للطلبة من مختلف مناطق المملكة والدول الصديقة والشقيقة.

واضاف الدكتور الخرابشة أن جامعة الحسين بن طلال والتي تضم 9 كليات بمختلف التخصصات الأكاديمية تمتلك رؤيا علمية ومؤهلات تعليمية بشرية ترمي إلى تطوير العملية التعليمية والنهوض بها بما يتلائم وحاجة سوق العمل الاردني والخارجي، لافتا إلى التميز في طرح تخصصات جديدة فريدة تواكب التطور في عالم التخصصات العلمية من تكنولوجيا المعلومات، والهندسة، والعلوم الصحية. 

وأشار الخرابشة ان كافة الكوادر الأكاديمية والإدارية في الجامعة على أتم الاستعداد لتقديم أفضل الخدمات للطلبة المستجدين، وفق أعلى معايير السلامة العامة والتي تضمن أجواء صحية حسب البروتوكولات الصحية المعتمدة.

كما بيّن الدكتور الخرابشة جاهزية الجامعة لعودة التعليم الوجاهي وعقد جميع الامتحانات في الحرم الجامعي حسب قرار مجلس التعليم التعليم العالي بهذا الشأن، وذلك اعتباراً من بداية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي القادم 2021 / 2022، مع الأخذ بعين الاعتبار تطبيق نظام إدماج التعلم الإلكتروني في مؤسسات التعليم العالي والذي تم إقراره مؤخراً، مع الالتزام بتطبيق أمر الدفاع رقم (32)، إضافةً إلى خطة العودة الآمنة لمؤسسات التعليم العالي، والتي تتضمن جميع البروتوكولات الصحية التي تحافظ على صحة وسلامة العاملين في الجامعات والطلبة.