شريط الأخبار
علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024 طلب جيد على الدينار في شركات الصرافة ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلي الفريق أول المتقاعد طارق علاء الدين في ذمة الله اسعار الخضار والفواكهة في السوق المركزي اليوم سمية الخشاب تفضح لبرنامج “تفاعلكم” حقيقة إصابتها في برنامج رامز الأردن وبريطانيا يؤكدان ضرورة تطبيق قرار وقف إطلاق النار في غزة تصعيد كبير جنوبي لبنان .. 8 شهداء والقصف متواصل ارتفاع أسعار النفط عالميا الخميس نجم ريال مدريد ردا على اتهامه بالإرهاب: "لن أسمح بالتحقير كمسلم" الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية 6 مواد غذائية تجنب تناولها على معدة فارغة !

القلعة نيوز تعزي بوفاة ام يزن زوجة احمد جويعد الشحادات الحجايا

القلعة نيوز تعزي بوفاة ام يزن زوجة احمد جويعد الشحادات الحجايا
القلعة نيوز: انتقلت إلى رحمة الله تعالى المرحومة ام يزن وزوجة السيد احمد جويعد الشحادات الحجايا . اسرة مجموعة القلعة نيوز الاعلامية ممثلة برئيس مجلس الادارة الاعلامي قاسم الحجايا تتقدم باحر التعازي والمواساة من عشيرة الشحادات الحجايا ومن اهل وعائلة الفقيدة .
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمها برحمته التي وسعت كل شيء، وأن ينزل الصبر والجبر على أطفالها وأهلها وزوجها وأحبتها... وأن يتولاهم بلطف عنايته وعظيم رحمته، ولا نقول إلا ما يُرضي ربنا.
إنا لله وإنا إليه راجعون