شريط الأخبار
انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف غداً الخميس أمريكية تتلذذ بأكل رماد جثة زوجها المتوفى المغرب يعلق رحلات الطيران مع بريطانيا وألمانيا وهولندا الحركة الرياضية تستكمل إجراءات الاجتماع الانتخابي قرية فلسطينية تنتج أفضل زيت زيتون في العالم إغلاق معبر رفح الحدودي بين غزة ومصر غداً الخميس الحسين إربد يسجل شكوى رسمية في محكمة الكأس الدولية شاهد بالفيديو .. كيف علق أعضاء مجلس النواب على أداء الحكومة خلال العام الأول من عمرها . الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الإسلام نقلة نوعية في حياة البشر الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20% كريشان: التقصير بالنظافة بالأردن غير مقبول "محاربون من اجل السلام" في ورشة عمل توعوية ضد التطرف

ايمن سقاالله الفناطسة مرشح رئاسة بلدية معان الكبرى

ايمن سقاالله الفناطسة مرشح رئاسة بلدية معان الكبرى

.  القلعة نيوز :                  بسم الله الرحمن الرحيم 


.                      الأهل والعزوة والسند 


 نعاهد الله ثم نعاهدكم أن نمضي قدمآ في مسيرتنا نحو نقلة نوعية في العمل البلدي ولتحقيق الإنجازات  الحقيقية على أرض الواقع ولفتح أبواب الأمل للشباب بعمل شريف وعيش كريم وللمحافظة على ما تبقى من مشاريع وتوفير الدعم لجامعة الحسين لتبقى على قدر اسمها.

وسيكون العمل بكل جدية لتحقيق أهداف التنمية  وتطوير البنية الفوقية والتحتية  لتؤدي وظيفتها لتليق وعاصمة الأردن الأولى متجاوزين كل أصوات النشاز التي تنادي بالتفرقة والفتنة المقيتة والهدامة و التي تظهر عند كل إستحقاق إنتخابي .

 وما تحالفاتنا إلا طريقاً حضارياً لتحقيق العدالة وتبادل الأدوار وإدارة حقوق معان، كل معان والعمل على قائمة تتوافق والقانون الجديد الذي نأمل أن يحقق العدالة والتنمية الشاملة و المستدامة كما هي الرؤية الإصلاحية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله.

 معان  ما كانت ولا بقيت إلا بطيبة أهلها وتظافرهم ورفضهم لكل ما يفرقهم وما كانت كرامتهم إلا بوحدتهم 

وما وقوفنا جنباً الى جنب متراصين  في صلاتنا متشاركين في أفراحنا  متقاسمين  لأحزاننا  يجمعنا العفو والصفح وإكرام الضيف وحماية الدخيل  إلا  ضمانة على أننا كبار وسنبقى.


                  أخوكم  ايمن سقاالله الفناطسة..

                "  مرشح رئاسة بلدية معان الكبرى "