شريط الأخبار
ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله في يوم العلم: علمنا عال إسرائيل تعتزم نصب 10 آلاف خيمة قرب رفح خلال أسبوعين ارتفاع الدولار وانخفاض الين بعد زيادة مبيعات التجزئة الأميركية ميسي يتوج بجائزة جديدة لأول مرة الأردن يسيّر 75 شاحنة جديدة إلى قطاع غزة 193 يوما للحرب .. شهداء في قصف متواصل والاحتلال يستعد لمهاجمة إيران طقس دافئ في معظم المناطق حتى الجمعة المحامي خليل الدليمي: محاولات إيرانية خسيسة للتآمر على الأردن العروبي وزير الخارجية يبحث مع نظيرته الألمانية من برلين جهود وقف الحرب على غزة استشهاد 6 صحفيين في غزة الشهر الماضي قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنين وتعتقل 5 شبان متظاهرون مؤيدون للفلسطينيين يغلقون جسر غولدن غايت في سان فرانسيسكو القطاع التجاري : العلم الأردني مبعث فخر عين على القدس يناقش الظروف التي شهدها الأقصى خلال رمضان 4 شهداء وجرحى في قصف استهدف منزلا في رفح وسط تزايد المخاوف.. الذهب يصل لمستوى قياسي وزير الأشغال يتفقد سير العمل بمشروع صيانة طريق إربد ملكة جمال الذكاء الاصطناعي".. الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها الرئيس الإيراني يتوعد برد واسع وموجع على أي استهداف بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي في وزارة التربية

إطلاق نار من مجهول يتسبب بعطل محول كهربائي في قرية العراق بلواء المزار بالكرك

إطلاق نار من مجهول يتسبب بعطل محول كهربائي في قرية العراق بلواء المزار بالكرك

القلعة نيوز :

ذكرت شركة توزيع الكهرباء، أن أحد محولاتها في قرية العراق بلواء المزار بمحافظة الكرك تعرض مساء اليوم الاثنين لإطلاق نار من قبل مجهولين، ما تسبب في عطبه وانقطاع التيار عن نحو ٣٥٠ مشتركا.

ووفق بيان للشركة، فقد قامت بإبلاغ الأجهزة المعنية بالحادثة، حيث تبين أن سبب عطل المحول يعود لإطلاق عيارات نارية.

وطالبت الشركة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للكشف عن هوية المتسببين، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم، مؤكدة أن تكرار هذه الحالات يؤدي إلى استنزاف مقدرات الشركة ويعرضها لخسائر فادحة، كما أن مثل تلك الأفعال تعرض سلامة المواطنين وموظفي الشركة للخطورة، وتؤثر على جودة تزويد المشتركين بالتيار الكهربائي.