شريط الأخبار
قرية فلسطينية تنتج أفضل زيت زيتون في العالم إغلاق معبر رفح الحدودي بين غزة ومصر غداً الخميس الحسين إربد يسجل شكوى رسمية في محكمة الكأس الدولية شاهد بالفيديو .. كيف علق أعضاء مجلس النواب على أداء الحكومة خلال العام الأول من عمرها . الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الإسلام نقلة نوعية في حياة البشر الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20% كريشان: التقصير بالنظافة بالأردن غير مقبول "محاربون من اجل السلام" في ورشة عمل توعوية ضد التطرف وزارة الصحة: لمسنا أخطاء بالتعامل مع المياه والغذاء في جرش وعجلون مهم للنساء.. انقطاع الطمث وأثره على هشاشة العظام {في ظلال البيت العتيق} العلماء يوضحون بشأن متحور دلتا الفرعي

" جائزة الامير الحسن للشباب " تكرم شباب " منظمة كير"

جائزة الامير الحسن  للشباب  تكرم  شباب  منظمة كير
 عمان- القلعة نيوز 


كرمت جائزة الحسن للشباب، اليوم الثلاثاء، الشباب المشاركين من منظمة "كير" في مخيم الأزرق بالجوائز البرونزية.
وتحدث مدير المخيم العقيد علي القضاة عن فوائد الجائزة وانتشارها في أنحاء المملكة وتميزها كبرنامج شبابي على الصعيد الوطني.


وأشارت مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني إلى بداية التعاون بين الجائزة ومنظمة "كير" منذ عام 2017، مؤكدة أن الجائزة تهتم بتقديم الرعاية للشباب المشاركين جميعاً من خلال برامجها الأربعة (الخدمة، المهارة، الرياضة، الرحلات
).

وبينت أن الجائزة تمنح الدافع والأمل للشباب، وتنمي شخصياتهم وثقتهم بأنفسهم، وتعلمهم كيفية التعامل مع الآخرين، واستثمار أوقات الفراغ بما يتناسب مع وضعهم في المخيم والتحديات التي يواجهونها.


وتحدثت المشاركة آية الفاعوري، في كلمتها بالنيابة عن الخريجين، عن مدى استفادتهم من برامج الجائزة والأنشطة التي قام بها الخريجون خلال مشاركتهم.


وجرى، خلال الحفل، عرض فيديو يوضح نشاطات الجائزة مع المشاركين من منظمة "كير"