شريط الأخبار
انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف غداً الخميس أمريكية تتلذذ بأكل رماد جثة زوجها المتوفى المغرب يعلق رحلات الطيران مع بريطانيا وألمانيا وهولندا الحركة الرياضية تستكمل إجراءات الاجتماع الانتخابي قرية فلسطينية تنتج أفضل زيت زيتون في العالم إغلاق معبر رفح الحدودي بين غزة ومصر غداً الخميس الحسين إربد يسجل شكوى رسمية في محكمة الكأس الدولية شاهد بالفيديو .. كيف علق أعضاء مجلس النواب على أداء الحكومة خلال العام الأول من عمرها . الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20% كريشان: التقصير بالنظافة بالأردن غير مقبول "محاربون من اجل السلام" في ورشة عمل توعوية ضد التطرف وزارة الصحة: لمسنا أخطاء بالتعامل مع المياه والغذاء في جرش وعجلون

جرار: أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا

جرار أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا


القلعة نيوز :

عبر المدرب الأردني ناثر جرار، الذي يشرف على فريق سن 18 في نادي كالغاري الكندي، عن سعادته بخوض تجربة الاحتراف التدريبي خارج الأردن، بحثا عن التميز، وعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني.
وأشار جرار الذي انتقل قبل حوالي شهرين لتولي مهمة المدير التقني للنادي، ومدرب فريق سن 18، إلى نجاحه في المهمة حتى الآن، من خلال الأفكار التي طرحها على النادي، أو من خلال البصمات التي بدت واضحة على فريق الناشئين الذي يشرف على تدريبه.
وقال جرار في تصريح من كندا، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، إنه فخور بالاحتراف الخارجي، أملا في عكس صورة متميزة عن المدرب الاردني وقدرته على العمل في دول متقدمة.
وأضاف: أمضي في مشواري بكل ثقة، وآمل أن انجح في تكوين فريق منافس، كما أطمح أن أساعد نادي كالغاري، على بناء فريق أول متميزة ومنافس.
ولفت المدرب الذي سبق أن عمل ضمن الجهاز الفني للفيصلي، إلى مدى الاستفادة التي حصل عليها من خلال تجربة التدريب في نادي كبير بحجم الفيصلي، الأمر الذي عزز الثقة لديه بإمكانية المضي قدما في عالم التدريب وعلى أعلى المستويات.