شريط الأخبار
انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف غداً الخميس أمريكية تتلذذ بأكل رماد جثة زوجها المتوفى المغرب يعلق رحلات الطيران مع بريطانيا وألمانيا وهولندا الحركة الرياضية تستكمل إجراءات الاجتماع الانتخابي قرية فلسطينية تنتج أفضل زيت زيتون في العالم إغلاق معبر رفح الحدودي بين غزة ومصر غداً الخميس الحسين إربد يسجل شكوى رسمية في محكمة الكأس الدولية شاهد بالفيديو .. كيف علق أعضاء مجلس النواب على أداء الحكومة خلال العام الأول من عمرها . الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الإسلام نقلة نوعية في حياة البشر الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20% كريشان: التقصير بالنظافة بالأردن غير مقبول "محاربون من اجل السلام" في ورشة عمل توعوية ضد التطرف

رضا عبد العال ينتقد صلاح ويكشف سبب تراجع مستواه مع منتخب مصر

رضا عبد العال ينتقد صلاح ويكشف سبب تراجع مستواه مع منتخب مصر


القلعة نيوز :

يرى نجم الأهلي والزمالك السابق رضا عبد العال، الذي يشتغل حاليا محللا رياضيا، أن نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح، كان أقل اللاعبين أداء في مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات مونديال قطر.

وخاض صلاح 4 مباريات رفقة منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ولم يحرز أي هدف حتى الآن، على عكس تألقه مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد ستة أهداف.

وفي تعليقه على تراجع أداء صلاح مع المنتخب المصري، قال عبد العال في تصريحات تلفزيونية: "محمد صلاح معذور لأن اللاعبين لن يساعدوه خاصة عبد الله السعيد وهو المفترض أنه يقوم بدور صانع الألعاب ولكنه لم يصنع أي هجمة خلال لقاء ليبيا".

وأضاف: "من الطبيعي أن المنتخب الوطني المصري في أسوأ حالاته يفوز بجميع المباريات داخل وخارج الأرض".

ونجح منتخب مصر في الفوز على ليبيا بثلاثية نظيفة، من توقيع أحمد فتوح، ومصطفى محمد، ورمضان صبحى.

ورفع منتخب مصر بذلك رصيده  إلى 10 نقاط، مبتعدا في صدارة المجموعة السادسة بفارق 4 نقاط عن وصيفه منتخب ليبيا، فيما تحتل الغابون المركز الثالث بأربع نقاط، وأنغولا المركز الرابع الأخير بثلاث نقاط.