شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

الرياطي: سنتقدم بمذكرة لوقف العمل بقانون الدفاع فور عقد الدورة العادية

الرياطي سنتقدم بمذكرة لوقف العمل بقانون الدفاع فور عقد الدورة العادية
القلعة نيوز :أكد النائب حسن الرياطي أنه وزملاءه في تحالف الاصلاح بصدد تقديم مذكرة نيابية لدى عقد الدورة العادية القادمة لمجلس الأمة، تطلب وقف العمل بقانون الدفاع والعودة لقانون الصحة العامة للتعامل مع جائحة كورونا.

وأضاف الرياطي إن الحكومة تكيل بمكيالين بهذا الملف، حيث تتشدد على الفقراء وتخالفهم على عدم ارتداء الكمامات بغرامات تصل إلى 60 دينارا، وكذلك أصحاب المحال التجارية، وبنفس الوقت تسمح بالحفلات الصاخبة والمهرجانت الغنائية التي يتجمع بها الآلاف دون أي ضوابط.

وقال إن العمل بقانون الدفاع فقد مبرراته، كما أن الممارسات التي نشاهدها تشير إلى أن الحكومة لم تعد تؤمن أو تتعامل به، مشددا على أن قانون الصحة العامة نظرا فيه من المواد ما يكفي للتعامل مع المرحلة الحالية.