شريط الأخبار
الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في منطقة الغمر يتفقد مشاريع زراعية النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات دائرة الاراضي تحذر المواطنين من اعلانات وهمية 8 ملايين دولار دعم امريكي للاردن لدعم مشاريع المياه وتوفيرها للمواطنين

السلط يستضيف الفيصلي .. والبقعة يلتقي الحسين إربد

السلط يستضيف الفيصلي  والبقعة يلتقي الحسين إربد


القلعة نيوز :

يُفتتح اليوم الأربعاء الأسبوع الحادي والعشرين من دوري المحترفين لكرة القدم.
وتقام اليوم مباراتان، حيث يستضيف السلط على ملعبه الفيصلي الساعة السادسة مساءً، فيما يشهد ستاد الأمير محمد بالزرقاء مواجهة البقعة والحسين إربد بدءً من الساعة الثامنة والنصف.
في المباراة الأولى، يعي الفريقان جيداً أهمية الفوز والخروج بالنقاط الثلاث، فالسلط ما يزال متمسكاً بأمل الفوز باللقب، وحظوظه على الورق قائمة، ويتطلع للمحافظة عليها حتى الرمق الأخير، حيث يملك برصيده حالياً (39) نقطة، في الوقت الذي يريد فيه الفيصلي التوغل في سلم الترتيب للمنافسة على مقعد آسيوي في الموسم المقبل إذا تم قبول استئنافه بهذا الخصوص، علماً أن الفريق يملك (36) نقطة.
ويملك الفريقان الأدوات الكفيلة بتحقيق الفوز، بالنظر إلى العناصر التي يملكانها والقادرة على ترجمة الأفضلية إلى انتصار ثمين في نهاية المطاف.
وفي المباراة الأخرى، يخوض البقعة والحسين إربد اللقاء بدون ضغوطات، فالأول هبط رسمياً لدوري الدرجة الأولى، حيث يملك برصيده حالياً نقطة وحيدة، فيما يملك الحسين إربد (29) نقطة بعيداً عن مراكز الخطر ومراكز التتويج، الأمر الذي من شأنه أن يُسهم في رفع وتيرة المباراة.
ومن المقرر أن تتواصل منافسات الأسبوع غداً الخميس، حيث يخوض الرمثا المتصدر مواجهة مهمة أمام شباب الأردن، وسيكون مطارده الوحدات على موعد مع سحاب، فيما يلتقي شباب العقبة والجزيرة.
ويُختتم الأسبوع بعد غد الجمعة بلقاء الجليل ومعان.