شريط الأخبار
حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في منطقة الغمر يتفقد مشاريع زراعية النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات دائرة الاراضي تحذر المواطنين من اعلانات وهمية

تشكيل فرق بحثية في تمريض جامعة عمان الأهلية

تشكيل فرق بحثية في تمريض جامعة عمان الأهلية

قامت كلية التمريض في جامعة عمان الأهلية بتشكيل فرق بحث تضم أعضاء من الهيئة التدريسية في الكلية كل حسب اهتماماته البحثية وتخصصه.

وجاء ذلك بتوصيات من الجامعة متمثلة بعمادة البحث العلمي التي تسعى دائما لتحسين وتطوير أداء أعضاء الهيئة التدريسية في البحث العلمي وأيضا تحقيقاً لأهداف الكلية الاستراتيجية التي تدعو إلى بناء وتدعيم قدرات أعضاء الهيئة التدريسية في التعليم والبحث العلمي والقيادة.

وقد تم تشكيل الفرق البحثية بعد ورشة عمل تفاعلية مع أعضاء الهيئة التدريسية، حيث قام بإعدادها وتقديمها الدكتور عمر خريسات وبإشراف من عميدة الكلية الأستاذة الدكتورة منتهى الغرايبة، حيث أوضحت عميدة الكلية بأن دور الفريق البحثي يتعدى التعاون في إجراء البحوث بكثير، فمن خلاله يمكن إجراء مشاريع بحثية نوعية مجتمعية قائمة على أولويات البحث العلمي في الاردن والعالم والتي تحقق التنمية المستدامة التي تعتبر محركاً عالمياً للتطوير الاستراتيجي في جميع الأمم .

كما وان الفرق البحثية تقوم بدور تدريب صغار الباحثين من أعضاء الهيئة التدريسية على اجراء البحوث واعداد المشاريع البحثية وكذلك مناقشة النتائج التي يصل إليها أعضاء الفرق في اجتماعات دورية، مما يسهل من عملية استمرارية البحث وتطويره نتيجة لاشتراك الجميع في تحديد نقاط الضعف والقوة مما يسهل من عملية النشر والاستشهادات والارتقاء بجودة البحوث في كلية التمريض.


تشكيل فرق بحثية في تمريض جامعة عمان الأهلية.jpg