شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاخ زراعيه من المشاريع الزراعيه التي تنفذها القوات المسلحه في الغمر وأن تكون مصدر دعم لهم وان تنعكس إيجابيا على المواطن والمزارع على حد سواء وان تعزز الامن الغذائي في المملكة الم النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

الوحدات والمشوار يواجهان مليح والمشارع ضمن صراع البقاء في»طائرة الممتاز» اليوم

الوحدات والمشوار يواجهان مليح والمشارع ضمن صراع البقاء في»طائرة الممتاز» اليوم


القلعة نيوز :

تُقام عند الخامسة من مساء اليوم الاربعاء مواجهتان من الجولة الثانية لمجموعة صراع البقاء في دوري الكرة الطائرة لأندية الدرجة الممتازة، تجمعان: فريق الوحدات مع نظيره مليح بقاعة مدينة الامير هاشم، والمشوار مع المشارع بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.
وتُختتم الجولة الثانية بعد غدٍ الجمعة بلقاء يجمع فريق البقعة برصيد (18) نقطة مع نظيره عيرا برصيد (15) نقطة بقاعة قصر الرياضة، يرفع فيه الفريقان لا بديل عن الفوز سوى الفوز لتحقيق هدف البقاء في الدرجة الممتازة.
الوحدات - مليح
من الوجهة الفنية يكاد يكون الفوز مضموناً لفريق الوحدات برصيد (18) نقطة، فقدرات الفريق تساعده على فرض سيطرته على اجواء الملعب، وتوجيه الكرات الساحقة من معابر الشبكة كافة، وتساعده أيضاً على تشكيل حوائط الصد المتماسكة لإبطال مفعول هجمات مليح، واعادة الكرات الى ملعبه.
وتضم تشكيلة الفريق: موزع الكرات فهد نعمان، الضاربين: يوسف خشان وعودة حسن ومحمد القطامي ومحمد جمال واحمد خشان وايهم جباره، والمدافع الحر خالد شباب.
وفي الجانب الآخر، يسعى فريق مليح الذي تأكد هبوطه مع ختام الجولة السابقة، للترحيب بضيفه من خلال تقديم عرض لائق قبل وداعه للدرجة الممتازة، يتم من خلاله مبادلته بالضرب الساحق للكرات، مع مضاعفة الجهود لتغطية أرجاء ملعبه، والفريق في رصيده نقطتين فقط، وتضم تشكيلته: معاذ سلامه وعبدالفتاح غانم وعمر زياد وحسن قمر وجمال النقيب واحمد النقيب.
المشوار - المشارع
يمتلك فريق المشوار برصيد (6) نقاط افضلية لافتة في تنفيذ الالعاب الهجومية والدفاعية سواءً بسواء، حيث تُساعده خبرة لاعبيه وانسجامهم في فرض ايقاعه، وفي المقابل فإن المشارع الذي كان اول العائدين الى الدرجة الاولى ولحق به مليح في وقت سابق، يتطلع لمبادلة منافسه بالطلعات الهجومية من أجل اكبر قدر ممكن من النقاط.
يخوض فريق المشوار المباراة بتشكيلة تضم: المعد علاء المحارمه، الضاربين عبدالرحمن غانم ونضال قويدر وعبدالله سعيفان ومحمد النقيب ومحمد قاسم، والمدافع الحر سعيد الشاعر.
ويخوض فريق المشارع برصيد نقطة وحيدة، المباراة بتشكيلة مكونة من: موزع الكرات وسام خلف، والضاربين وليد جمعه، بلال السويركي، مؤيد ابراهيم، احمد شحادات،