شريط الأخبار
رئيس هيئة الأركان المشتركة يتفقد صالة الشهيد راشد الزيود العسعس: الحكومة تملك قرارها الاقتصادي وفاة «أبوالسباع» أشهر موزّع للمشروبات الساخنة في المدينة المنورة عضو مجلس محافظة العاصمة الاستاذ منور المناصير زيارة وزير الأشغال لبعض مناطق لواء وادي السير لن تسمن ولن تغني من جوع عاجل : الدكتور البطاينة يخالف و يرد على الدكتور نوفان العجارمة حول فصل النائب الحزبي... تفاصيل الأردن يدين تدنيس قيادات متطرفة باحات الأقصى الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج اليوم الخميس عن 13 موقوفا على خلفية تظاهرات الرابيه الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر الجيش نفذ 85 انزالا جويا اردنيا و 196 انزالا مشتركا منذ بداية الحرب و حتى اليوم السلطات الألمانية تفضح كذب نظام كييف حول الأطفال الذين زعم "باختطافهم من قبل روسيا" مديرية الأمن العام تحذر من الغبار وتدعو المواطنين إلى اتباع الارشادات خلال عطلة نهاية الاسبوع الوطني للمناهج: الكتب الدراسية للصف الحادي عشر ما تزال قيد الإعداد قبل مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن دي روسي المتكاملة للنقل: نعمل على زيادة عدد الحافلات والتحول كليا لنظام التحصيل إلكتروني انسحاب الآليات العسكرية الإسرائيلية من شمال مخيم النصيرات مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك للتحقيق بجناية الاختلاس - تفاصيل- الشمالي: كفالة 12.8 ألف مركبة منذ بدء تطبيق الإلزامية

الوحدات والمشوار يواجهان مليح والمشارع ضمن صراع البقاء في»طائرة الممتاز» اليوم

الوحدات والمشوار يواجهان مليح والمشارع ضمن صراع البقاء في»طائرة الممتاز» اليوم

القلعة نيوز : تُقام عند الخامسة من مساء اليوم الاربعاء مواجهتان من الجولة الثانية لمجموعة صراع البقاء في دوري الكرة الطائرة لأندية الدرجة الممتازة، تجمعان: فريق الوحدات مع نظيره مليح بقاعة مدينة الامير هاشم، والمشوار مع المشارع بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.
وتُختتم الجولة الثانية بعد غدٍ الجمعة بلقاء يجمع فريق البقعة برصيد (18) نقطة مع نظيره عيرا برصيد (15) نقطة بقاعة قصر الرياضة، يرفع فيه الفريقان لا بديل عن الفوز سوى الفوز لتحقيق هدف البقاء في الدرجة الممتازة.
الوحدات - مليح
من الوجهة الفنية يكاد يكون الفوز مضموناً لفريق الوحدات برصيد (18) نقطة، فقدرات الفريق تساعده على فرض سيطرته على اجواء الملعب، وتوجيه الكرات الساحقة من معابر الشبكة كافة، وتساعده أيضاً على تشكيل حوائط الصد المتماسكة لإبطال مفعول هجمات مليح، واعادة الكرات الى ملعبه.
وتضم تشكيلة الفريق: موزع الكرات فهد نعمان، الضاربين: يوسف خشان وعودة حسن ومحمد القطامي ومحمد جمال واحمد خشان وايهم جباره، والمدافع الحر خالد شباب.
وفي الجانب الآخر، يسعى فريق مليح الذي تأكد هبوطه مع ختام الجولة السابقة، للترحيب بضيفه من خلال تقديم عرض لائق قبل وداعه للدرجة الممتازة، يتم من خلاله مبادلته بالضرب الساحق للكرات، مع مضاعفة الجهود لتغطية أرجاء ملعبه، والفريق في رصيده نقطتين فقط، وتضم تشكيلته: معاذ سلامه وعبدالفتاح غانم وعمر زياد وحسن قمر وجمال النقيب واحمد النقيب.
المشوار - المشارع
يمتلك فريق المشوار برصيد (6) نقاط افضلية لافتة في تنفيذ الالعاب الهجومية والدفاعية سواءً بسواء، حيث تُساعده خبرة لاعبيه وانسجامهم في فرض ايقاعه، وفي المقابل فإن المشارع الذي كان اول العائدين الى الدرجة الاولى ولحق به مليح في وقت سابق، يتطلع لمبادلة منافسه بالطلعات الهجومية من أجل اكبر قدر ممكن من النقاط.
يخوض فريق المشوار المباراة بتشكيلة تضم: المعد علاء المحارمه، الضاربين عبدالرحمن غانم ونضال قويدر وعبدالله سعيفان ومحمد النقيب ومحمد قاسم، والمدافع الحر سعيد الشاعر.
ويخوض فريق المشارع برصيد نقطة وحيدة، المباراة بتشكيلة مكونة من: موزع الكرات وسام خلف، والضاربين وليد جمعه، بلال السويركي، مؤيد ابراهيم، احمد شحادات،