شريط الأخبار
الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الفتى محمد حريز خالد سمارة رئيساً لنادي الرمثا بالتزكية عاجل: ميقاتي: استقالة قرداحي من شأنها أن تفتح بابا لمعالجة إشكالية العلاقة مع السعودية ودول الخليج عاجل: رئيس الحكومة اللبنانية: استقالة قرداحي كانت ضرورية بعد الأزمة التي نشأت مع السعودية عاجل: إعفاء المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية من منصبه عاجل : الاردن: 26 وفاة و4770 إصابة جديدة بكورونا الضمان تحذّر جمهورها من جهات خارجية تنتحل صفة موظفيها لتقديم مستحقات أو رديات مقابل مبالغ مالية صفاء سلطان: تجاوزت مرحلة الخطر ولم أكن أملك ثمن الخبز مسيرة حاشدة في وسط البلد لإسقاط اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال - صور وزير الإعلام اللبناني يعلن استقالته النهضة الشامله مابين الواقع والطموحات وآليات التنفيذ اختتام دورة " فن الريزن "في مركز شابات الطفيلة النموذجي لاثراء توصيات اللجنة الملكية .. حلقة نقاشيه مع امناء احزاب ومفكرين سياسين العراق.. انتهاء اجتماع "الصدر" ورافضي نتائج الانتخابات دون بيان ختامي مصرية تقتل جارتها وتعطي مبررا غريبا إيران تعلن تقديم مقترح لأطراف المفاوضات النووية في فيينا منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في "البارآسيوية" النمسا.. تغريم طبيية بترت الساق الخطأ لمريض مسن ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى 222 ألفا في أسبوع أسماء عيسى تكتفي بالمركز السادس ببطولة العالم لرفع الأثقال

بلدية إربد تبدأ صيانة طرق قبل حلول فصل الشتاء

بلدية إربد تبدأ صيانة طرق قبل حلول فصل الشتاء


القلعة نيوز - عمان 


باشرت بلدية إربد الكبرى، أعمال صيانة لعدد كبير من الشوارع والطرق ضمن استعداداتها لقدوم فصل الشتاء، وفق الناطق الإعلامي للبلدية رداد التل.

وبين التل أن أعمال التعبيد ستشمل أكثر من 100 موقع معظمها من بقايا حفريات تنفذها شركة مياه اليرموك، إضافة إلى نحو 20 موقعا حفرتها البلدية بهدف إنشاء خطوط لتصريف مياه الأمطار، وستقوم خلال هذه الأيام بتعبيدها بشكل كامل.

وأشار إلى أن أعمال الصيانة ستشمل كذلك إنشاء مصدات مياه بالخلطة الإسفلتية الساخنة، إضافة لعدد من "المطبات" ستقوم البلدية بإنشائها وفق توصيات دائرة المرور في البلدية وقسم سير محافظة إربد.

وأضاف التل أن هذا العمل يأتي بالتوازي مع استمرار أعمال البلدية في الشوارع المقررة سابقا.

وأوضح أن هذه الأعمال ستتركز في مناطق واقعة شرق مجمع إربد المركزي وشارع المدينة المنورة وشارع زكي التل الواقع ضمن منطقة الرابية، إضافة إلى مواقع متفرقة في المدينة، حسب خطة وضعتها البلدية لمعالجة جميع الاختلالات قبل بدء موسم تساقط الأمطار.