شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

تفاصيل جديدة عن أطرف سارق في مصر

تفاصيل جديدة عن أطرف سارق في مصر
القلعة نيوز -

 بعدما غزت صورته مواقع التواصل الاجتماعي فاضحة جرمه، أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على سارق هاتف أحد المراسلين الصحافيين خلال بث مباشر عبر هاتفه المحمول في القليوبية.

 

وأوضحت الوزارة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية عبر فيسبوك، مساء أمس الثلاثاء أن مجهولا يستقل دراجة نارية سرق هاتفا محمولا من مراسل أحد المواقع الإخبارية أثناء تواجده أعلى الطريق الدائري بمنطقة بهتيم، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة في القليوبية، خلال قيامه ببث مقطع فيديو مباشرة باستخدام الهاتف المحمول، ولاذ بالفرار.

كما أكدت أن جهود فريق البحث في مديرية أمن القليوبية، كشفت الفاعل، ليتبين أنه مقيم بدائرة مركز شرطة قليوب.

كذلك، لفت إلى أن القوى الأمنية ألقت القبض عليه في محل إقامته، وحجزت الدراجة النارية المستخدمة في عملية السرقة، مشيرة إلى أن المتهم اعترف بارتكابه عملية السرقة، وأقر بأن الهاتف الذي استولى عليه أصبح لدى أحد التجار المقيمين في دائرة المركز.

أتى ذلك، بعد أن تعرض صباح أمس الثلاثاء مراسل موقع "اليوم السابع" خلال نقله مباشرة أجواء شوارع القاهرة إثر تعرض البلاد لهزة أرضية قدرت بـ6 درجات على مقياس ريختر، لسرقة هاتفه، الذي كان يبث منه، من قبل سائق دراجة بخارية، دون أن يعلم الأخير أن الكاميرا مازالت مفتوحة على البث المباشر.

فكشف هويته، وظهر وجهه كاملا، وهو يدخن سيجارته.

فيما ضجت مواقع التواصل في البلاد بالفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم، حتى أضحى هذا السارق أشهر المطلوبين في مصر!