شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم..

الغبابشة للقلعة نيوز المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم

بعد لقائها مع مستشار الملك لشؤون العشائر.. لجنة المتقاعدين تأمل من العيسوي حل قضيتهم وانصافهم


القلعة نيوز - خاص


التقى الدكتور عاطف الحجايا مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر اليوم مع ممثلين عن لجنة متقاعدي شركة الفوسفات حيث جرى خلال اللقاء تقديم شرح مفصل عن معاناة هؤلاء المتقاعدين وبعد الوصول إلى طريق مسدود مع إدارة الشركة.


وقد تم تسليم الحجايا رسالة من المتقاعدين موجهة لرئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي السيد يوسف العيسوي معربين عن الأمل بتدخل العيسوي والعمل على حل هذه القضية المتمثلة بموضوع التأمين الصحي.


وقال السيد ابراهيم الغبابشة أحد أعضاء اللجنة ان اللقاء كان ايجابيا جدا ووجه شكره الجزيل لمعالي مستشار جلالة الملك على حسن الاستقبال وتفهمه لمطالبهم، معربا عن الأمل بأن يتخذ رئيس الديوان إجراءات بهذا الخصوص، فالديوان الملكي العامر هو الملجأ والملاذ لكل الأردنيين.


وتضم اللجنة كل من قاسم الخطيب . عصام حوامده . محمد الخطبا . احمد الكريميين فيصل الطوره. ضيف الله المصبحيين. سياج المجالي. زكريا الضمور. . ابراهيم غبابشه. أيمن الخرشة.