شريط الأخبار
الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها الإفراج عن 13 موقوفا على خلفية المظاهرات الخميس الأمير الحسن يتناول الحلوى في البقعة مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بـ 4 اشهر القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية بمشاركة دولية على شمال قطاع غزة السلطات الألمانية تفضح كذب نظام كييف حول الأطفال الذين زعم "باختطافهم من قبل روسيا" مديرية الأمن العام تحذر من الغبار وتدعو المواطنين إلى اتباع الارشادات خلال عطلة نهاية الاسبوع الوطني للمناهج: الكتب الدراسية للصف الحادي عشر ما تزال قيد الإعداد قبل مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن دي روسي المتكاملة للنقل: نعمل على زيادة عدد الحافلات والتحول كليا لنظام التحصيل إلكتروني انسحاب الآليات العسكرية الإسرائيلية من شمال مخيم النصيرات مكافحة الفساد: توقيف موظف جمارك للتحقيق بجناية الاختلاس - تفاصيل- الشمالي: كفالة 12.8 ألف مركبة منذ بدء تطبيق الإلزامية رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير البريطاني لدى المملكة سلطنة عُمان: ارتفاع عدد وفيات المنخفض الجوي إلى 21 بينهم 12 طفلا انخفاض عدد القادمين للأردن بطيران منخفض التكاليف والمنتظم 50% الشمالي: كفالة 12.8 ألف مركبة منذ بدء تطبيق الإلزامية الاتصال الحكومي تعلن عن 19 فرصة عمل (تفاصيل) الأردن يدين بشدة جماعات يهودية متطرفة - بحماية الشرطه الاسرائيلية -تخطط لتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم بالأقصى انخفاض عدد القادمين للأردن بطيران منخفض التكاليف والمنتظم 50%

انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف غداً الخميس

انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف غداً الخميس

القلعة نيوز : تنطلق يوم غد الخميس، منافسات بطولة الأردن المفتوحة للجولف والتي ستقام على ملاعب واحة أيلة للجولف بالعقبة، بمشاركة عربية ودولية واسعة.
وأعلن اتحاد الجولف، جاهزيته لهذه البطولة التي تشارك بها فرق تمثل لبنان وفلسطين والعراق ومصر وتونس والمغرب والسعودية والبحرين وقطر وسلطنة عمان وصربيا، إضافة إلى المنتخب الوطني.
وأوضح الاتحاد في بيان صحفي اليوم الاربعاء، أن البطولة ستشهد أيضا مشاركة فردية من عدة جنسيات أجنبية. وقسمت فعاليات البطولة الى مسابقة رجال وسيدات (جروس) وتحت سن 18 و 14 (جروس) وستيبالفورد (مفتوح)، حيث يبلغ عدد اللاعبين المشاركين في البطولة 85 لاعبا ولاعبة.
ويمثل الأردن في هذه البطولة اللاعبون حمزة سلمان، محمد الرواشدة، سالم العبداللات، مجد نجادا، ريان حسان، يامن قعدان، انس العمريين، ومحمد هاني.
وأكد رئيس اتحاد الجولف هاني العبداللات، ان الوصول إلى هذا المستوى من البطولات، جاء بعد جهد كبير لاعتماد هذه البطولة في التصنيف العالمي للهواة مما يمنحها الزخم الاكبر في استقطاب لاعبين دوليين من اجل الحصول على مزيد من النقاط في رصيدهم.