شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف غداً الخميس

انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف غداً الخميس


القلعة نيوز :

تنطلق يوم غد الخميس، منافسات بطولة الأردن المفتوحة للجولف والتي ستقام على ملاعب واحة أيلة للجولف بالعقبة، بمشاركة عربية ودولية واسعة.
وأعلن اتحاد الجولف، جاهزيته لهذه البطولة التي تشارك بها فرق تمثل لبنان وفلسطين والعراق ومصر وتونس والمغرب والسعودية والبحرين وقطر وسلطنة عمان وصربيا، إضافة إلى المنتخب الوطني.
وأوضح الاتحاد في بيان صحفي اليوم الاربعاء، أن البطولة ستشهد أيضا مشاركة فردية من عدة جنسيات أجنبية. وقسمت فعاليات البطولة الى مسابقة رجال وسيدات (جروس) وتحت سن 18 و 14 (جروس) وستيبالفورد (مفتوح)، حيث يبلغ عدد اللاعبين المشاركين في البطولة 85 لاعبا ولاعبة.
ويمثل الأردن في هذه البطولة اللاعبون حمزة سلمان، محمد الرواشدة، سالم العبداللات، مجد نجادا، ريان حسان، يامن قعدان، انس العمريين، ومحمد هاني.
وأكد رئيس اتحاد الجولف هاني العبداللات، ان الوصول إلى هذا المستوى من البطولات، جاء بعد جهد كبير لاعتماد هذه البطولة في التصنيف العالمي للهواة مما يمنحها الزخم الاكبر في استقطاب لاعبين دوليين من اجل الحصول على مزيد من النقاط في رصيدهم.