شريط الأخبار
أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم "موديز" ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد الأردني إلى 2.8-3% مع نهاية 2025 ناد سعودي يضع عينه على ديبالا مستشار ... ومنصب الرئيس في حكومة ما جماعات" السلام العربيه اليهوديه" تستعيد زخمها رغم اشتداد الحرب في غزة

استمرار ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا للأسبوع 3 من الشهر الحالي

استمرار ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا للأسبوع 3 من الشهر الحالي

القلعة نيوز - عمان 

ارتفعت أسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالميـة في الأسبوع الثالث من شهر تشرين أول/أكتوبر الحالي، مقارنة مع معدلات أسعارها في الأسبوع الثاني، بحسب النشرة الأسبوعية الصادرة عن وزارة الطاقة والثروة المعدنية.

وسجل البنزين أوكتان 90 سعرا بلغ 834 دولار للطن مقارنة مع معدل سعره في الأسبوع الثاني والذي بلغ 809,5 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 3%، كما سجل سعر البنزين أوكتان 95 سـعراً بلغ 869.6 دولار للطـن مـقـابـل 833.8 دولار المسجل الأسبوع الثاني وبنسبة ارتفاع بلغت 4.3%.

وارتفع سعر الديزل مـن 714,9 دولار للطن إلی 722.8 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 1.1%، كمـا ارتفع سعر الكـازمـن 747.4 دولار للطن إلى 755.4 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 1.1%.

أمـا سـعـر زيـت الـوقـود فـقـد انخفـض مـن 503.4 دولار للطن إلى 480 دولار للطن وبنسبة انخفاض بلغت 4.6%.

من ناحية أخرى استمر سعر الغاز البترولي المسال في شهر تشرين الأول عـنـد 796.3 دولار للطن مقارنة مع سعره المسجل في شهر أيلول/سبتمبر الماضي واقد بلغ 664,7 دولار وبنسبة ارتفـاع بلغـت 19.8%.

وسجل سعر خام برنت في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي سـعـرا بلـغ 84.7 دولار للبرميـل مـقـابـل 83.9 دولار المسجل في الأسبوع الثاني من شهر تشرين أول/أكتوبر الحالي.