شريط الأخبار
الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الفتى محمد حريز خالد سمارة رئيساً لنادي الرمثا بالتزكية عاجل: ميقاتي: استقالة قرداحي من شأنها أن تفتح بابا لمعالجة إشكالية العلاقة مع السعودية ودول الخليج عاجل: رئيس الحكومة اللبنانية: استقالة قرداحي كانت ضرورية بعد الأزمة التي نشأت مع السعودية عاجل: إعفاء المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية من منصبه عاجل : الاردن: 26 وفاة و4770 إصابة جديدة بكورونا الضمان تحذّر جمهورها من جهات خارجية تنتحل صفة موظفيها لتقديم مستحقات أو رديات مقابل مبالغ مالية صفاء سلطان: تجاوزت مرحلة الخطر ولم أكن أملك ثمن الخبز مسيرة حاشدة في وسط البلد لإسقاط اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال - صور وزير الإعلام اللبناني يعلن استقالته النهضة الشامله مابين الواقع والطموحات وآليات التنفيذ اختتام دورة " فن الريزن "في مركز شابات الطفيلة النموذجي لاثراء توصيات اللجنة الملكية .. حلقة نقاشيه مع امناء احزاب ومفكرين سياسين العراق.. انتهاء اجتماع "الصدر" ورافضي نتائج الانتخابات دون بيان ختامي مصرية تقتل جارتها وتعطي مبررا غريبا إيران تعلن تقديم مقترح لأطراف المفاوضات النووية في فيينا منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في "البارآسيوية" النمسا.. تغريم طبيية بترت الساق الخطأ لمريض مسن ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى 222 ألفا في أسبوع أسماء عيسى تكتفي بالمركز السادس ببطولة العالم لرفع الأثقال

شيرين رضا: أتمنى أن يرث حفيدي شكل جده عمرو دياب

شيرين رضا أتمنى أن يرث حفيدي شكل جده عمرو دياب
القلعة نيوز: أعربت الفنانة المصرية شيرين رضا، عن أمنيتها بأن يحصل حفيدها المستقبلي من ابنتها نور، على صفات جده الفنان المصري عمرو دياب من ناحية الصوت الجميل، ويرث ذكاءه وشكله. وعلقت شيرين رضا في لقاء عبر "ام بي سي ترندينغ”: "ياريت حفيدي يطلع زي عمرو دياب ويأخذ صفاته، عمرو دياب ذكي جداً، شوف كام سنة لسه بيبهرنا بشكله وبطريقته، فأكيد لو فيه حفيد، أتمنى يأخذ صفات كتير منه”. كما تحدثت شيرين رضا عن خطوبة ابنتها نور عمرو دياب من شاب بريطاني من أصول أفريقية، معربة عن سعادتها بهذه الخطوة لابنتها خاصة بعدما اختارت الشخص الذي تحبه، وقالت: "مبسوطالها، أي حاجة هي تسعدها أنا أكيد هتبسط فيها”.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن ابنتها نور تلجأ لها عند تعرضها للتنمر، وقالت: "هي صغيرة وجديدة على التنمر ده، أنا خلاص تعودت وبعرف أتعامل مع الناس ازاي، بس هي بالنسبالها جديد”. وأضافت أن ابنتها تتساءل دائمًا عن سبب تعرضها للتنمر، وعلقت: "بتشكيلي من كل حاجة، والناس ليه بتقول كده وقصدهم ايه”، وردت شيرين رضا على التنمر الذي تتعرض له ابنتها قائلة: "في ناس سخيفة لمجرد السخافة، وهمة فاكرين انهم بتنمروا علينا، بس أنا ممكن أتنمر عليهم أنا كمان، هيبقى إيه إحساسهم لما يعرفوا إنهم نكرة ولا حاجة، كل قوتهم إنهم قاعدين ورا شاشة وبقولوا كلمتين، أنا عهملهم بلوك، ويقدروا ينبحوا في حتة تانية”.
وعن الشائعات التي تحدثت عن خلافات بين شيرين رضا وابنتها بسبب عدم تقديمها التهنئة لها على السوشال ميديا، قالت الفنانة المصرية: "مش فاهمة إزاي الناس مركزة مع فكرة أن مباركتلهاش على السوشال ميديا، دي بنتي وإحنا 24 ساعة بنتكلم مع بعض، إزاي هدخل أكتبلها على السوشال ميديا كأني حد غريب”. وأكدت شيرين رضا بأن ابنتها نور تأخذ رأيها في كل التفاصيل الخاصة بخطبتها وزواجها، كما أنها تأخذ نصيحتها بكل شيء يتعلق في حياتها، مشيرة إلى أنها على الرغم من رفضها شخصياً لفكرة الزواج، إلا أن قرار ابنتها بهذه الخطوة في حياتها أمر يخصها.