شريط الأخبار
من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا

شيرين رضا: أتمنى أن يرث حفيدي شكل جده عمرو دياب

شيرين رضا: أتمنى أن يرث حفيدي شكل جده عمرو دياب
القلعة نيوز: أعربت الفنانة المصرية شيرين رضا، عن أمنيتها بأن يحصل حفيدها المستقبلي من ابنتها نور، على صفات جده الفنان المصري عمرو دياب من ناحية الصوت الجميل، ويرث ذكاءه وشكله. وعلقت شيرين رضا في لقاء عبر "ام بي سي ترندينغ”: "ياريت حفيدي يطلع زي عمرو دياب ويأخذ صفاته، عمرو دياب ذكي جداً، شوف كام سنة لسه بيبهرنا بشكله وبطريقته، فأكيد لو فيه حفيد، أتمنى يأخذ صفات كتير منه”. كما تحدثت شيرين رضا عن خطوبة ابنتها نور عمرو دياب من شاب بريطاني من أصول أفريقية، معربة عن سعادتها بهذه الخطوة لابنتها خاصة بعدما اختارت الشخص الذي تحبه، وقالت: "مبسوطالها، أي حاجة هي تسعدها أنا أكيد هتبسط فيها”.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن ابنتها نور تلجأ لها عند تعرضها للتنمر، وقالت: "هي صغيرة وجديدة على التنمر ده، أنا خلاص تعودت وبعرف أتعامل مع الناس ازاي، بس هي بالنسبالها جديد”. وأضافت أن ابنتها تتساءل دائمًا عن سبب تعرضها للتنمر، وعلقت: "بتشكيلي من كل حاجة، والناس ليه بتقول كده وقصدهم ايه”، وردت شيرين رضا على التنمر الذي تتعرض له ابنتها قائلة: "في ناس سخيفة لمجرد السخافة، وهمة فاكرين انهم بتنمروا علينا، بس أنا ممكن أتنمر عليهم أنا كمان، هيبقى إيه إحساسهم لما يعرفوا إنهم نكرة ولا حاجة، كل قوتهم إنهم قاعدين ورا شاشة وبقولوا كلمتين، أنا عهملهم بلوك، ويقدروا ينبحوا في حتة تانية”.
وعن الشائعات التي تحدثت عن خلافات بين شيرين رضا وابنتها بسبب عدم تقديمها التهنئة لها على السوشال ميديا، قالت الفنانة المصرية: "مش فاهمة إزاي الناس مركزة مع فكرة أن مباركتلهاش على السوشال ميديا، دي بنتي وإحنا 24 ساعة بنتكلم مع بعض، إزاي هدخل أكتبلها على السوشال ميديا كأني حد غريب”. وأكدت شيرين رضا بأن ابنتها نور تأخذ رأيها في كل التفاصيل الخاصة بخطبتها وزواجها، كما أنها تأخذ نصيحتها بكل شيء يتعلق في حياتها، مشيرة إلى أنها على الرغم من رفضها شخصياً لفكرة الزواج، إلا أن قرار ابنتها بهذه الخطوة في حياتها أمر يخصها.