شريط الأخبار
الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الفتى محمد حريز خالد سمارة رئيساً لنادي الرمثا بالتزكية عاجل: ميقاتي: استقالة قرداحي من شأنها أن تفتح بابا لمعالجة إشكالية العلاقة مع السعودية ودول الخليج عاجل: رئيس الحكومة اللبنانية: استقالة قرداحي كانت ضرورية بعد الأزمة التي نشأت مع السعودية عاجل: إعفاء المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية من منصبه عاجل : الاردن: 26 وفاة و4770 إصابة جديدة بكورونا الضمان تحذّر جمهورها من جهات خارجية تنتحل صفة موظفيها لتقديم مستحقات أو رديات مقابل مبالغ مالية صفاء سلطان: تجاوزت مرحلة الخطر ولم أكن أملك ثمن الخبز مسيرة حاشدة في وسط البلد لإسقاط اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال - صور وزير الإعلام اللبناني يعلن استقالته النهضة الشامله مابين الواقع والطموحات وآليات التنفيذ اختتام دورة " فن الريزن "في مركز شابات الطفيلة النموذجي لاثراء توصيات اللجنة الملكية .. حلقة نقاشيه مع امناء احزاب ومفكرين سياسين العراق.. انتهاء اجتماع "الصدر" ورافضي نتائج الانتخابات دون بيان ختامي مصرية تقتل جارتها وتعطي مبررا غريبا إيران تعلن تقديم مقترح لأطراف المفاوضات النووية في فيينا منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في "البارآسيوية" النمسا.. تغريم طبيية بترت الساق الخطأ لمريض مسن ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى 222 ألفا في أسبوع أسماء عيسى تكتفي بالمركز السادس ببطولة العالم لرفع الأثقال

النقابات المهنية تدين كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال

النقابات المهنية تدين كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال


القلعة نيوز :

دانت النقابات المهنية كافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، وجددت رفضها لكافة الاتفاقيات الموقعة معه، من وادي عربة إلى اتفاقية الغاز.

 

وقال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي إن التطبيع مرفوض من كافة النقابات المهنية والشعب الاردني الاصيل، ويجب مقاومته بكافة الأشكال والسبل.

 

وأدان هرولة بعض العواصم العربية لتطبيع علاقاتها مع العدو الصهيوني والكيان الغاصب الذي لم يتوقف يوما عن الاعتداء على شعبنا الفلسطيني ومصادرة أراضيه وبناء المستوطنات.

 

 

وأكد على ضرورة دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، وكل مقاومة عربية وإسلامية تدافع عن الأمة والأرض والانسان.

 

ووجه التحية للشعب الفلسطيني الصامد في ارضه، وتصديه لأبشع انواع الاحتلالات التي عرفها التاريخ.

 

كما وجه التحية إلى الأسرى البواسل في سجون الاحتلال الذين يسطرون بصمودهم اليومي أروع الأمثلة ويرسمون طريق الحرية النصر والتحرير.

 

ودعا الشعوب العربية إلى إطلاق حملة عربية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني والقيام بحملات شعبية لدعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته.