شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

انطلاق فعاليات دورة التدريب الدولية في اتحاد الكرة

انطلاق فعاليات دورة التدريب الدولية في اتحاد الكرة


القلعة نيوز :

انطلقت، اليوم الأربعاء، في مقر اتحاد كرة القدم، فعاليات دورة المحاضرين الدولية FIFA، بحضور الأمين العام للاتحاد سمر نصار، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.
وأكدت الأمين العام، في حديثها للمشاركين، أن هذه الدورة تقام لأول مرة على مستوى الوطن العربي، وهو إنجاز يضاف إلى الاتحاد الأردني بعد اعتماده القاري في وقت سابق لإقامة الدورات التدريبية للمحترفين بأعلى مستوياتها PRO".
كما شكرت نصار الاتحاد الدولي FIFA على دعمه المستمر لتطوير قطاع التدريب من خلال إقامة مثل هذه الدورات التدريبية، بإشراف نخبة من المحاضرين الدوليين.
ويشرف على الدورة المحاضرين الدوليين عبدالله حسن من الإمارات، ومحمد بشير من سنغافورة، وتشتمل على محاضرات نظرية بقاعات الاتحاد، وعملية على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.
وتستمر الدورة حتى السبت 30 الحالي، وتضم 20 مشاركا ومشاركة هم: صالح دغش، ديان صالح، عصام التلي، عدنان عوض، أسيل البربراوي، عبد الفتاح الشدفان، شادي القاسم، شاهر السكران، تيريزا العودات، شامل الداغستاني، إسلام ذيابات، زيد الشرع، عدي البطاينة، محمد عبابنة، مرشد فطافطة، حازم المعاقبة، خلدون ارشيدات، سولين الزعبي، أكرم عبد القادر، سمير رحال.
وتشهد الدورات التدريبية تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.
وحصل الاتحاد الأردني على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها من "الآسيوي"، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.