شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

إقامة انتخابات الوحدات بصالة الأمير فيصل بالقويسمة

إقامة انتخابات الوحدات بصالة الأمير فيصل بالقويسمة


القلعة نيوز :

وافقت وزارة الشباب على إقامة انتخابات مجلس الإدارة الجديد لنادي الوحدات، في صالة الأمير فيصل بالقويسمة، بالتنسيق مع الهيئة الإدارية المؤقتة.
وقال الناطق الإعلامي لنادي الوحدات محمد غنام في بيان صحفي، اليوم الاربعاء، إنه تم تحديد الاجتماع الانتخابي الأول للهيئة العامة يوم الجمعة الثالث من شهر كانون الاول المقبل، وفي حال عدم اكتمال النصاب يصار إلى تأجيل الاجتماع لمدة 14 يوما ليقام يوم الجمعة 17 من الشهر ذاته.
واضاف ان الهيئة الإدارية المؤقتة برئاسة الدكتور فهد البياري، حريصة على الإسراع في إجراء الانتخابات حتى تستلم النادي إدارة منتخبة لتقوم بأعمالها بكل يسر وسهولة.
واشار الى السبب في تأخير الإعلان عن الموعد، جاء بسبب المشاورات مع وزارة الشباب والجهات المعنية حول المكان في ظل اقتراح عدة أماكن حتى تم الاتفاق على إقامة الانتخابات في صالة الأمير فيصل بالقويسمة، للتيسير على الناخبين.