شريط الأخبار
في عيد ميلاد الملك القائد " د.حازم قشوع" القلعة نيوز تلتقي الكاتبة حلا حسن الصلاحات القلعة نيوز تلتقي الكاتب السوري وجيه محمد غزال قبل مواجهة مصر.. كورونا يضرب صفوف منتخب المغرب ويُبعد لاعبين عن المباراة القلعة نيوز تلتقي الكاتبة بشرى الكيلاني القلعة نيوز تلتقي الكاتبة ديالا محمود سويلم القلعة نيوز تلتقي الكاتبة مروى محمود الحتاوي الشيخ ايمن البدادوه يهنئ بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله السفير الكويتي يشيد بالفزعة الأردنية الأمانة: اغلاق مناطق معرضة لخطر الانجماد تعليق عضوية بوركينا فاسو في مجموعة غرب إفريقيا للمرة الأولى منذ نهاية 2014 .. برميل النفط فوق مستوى 91 دولارا الأردن يدين الاعتداء الارهابي الذي استهدف مطار بغداد الصحة تعلن مراكز فحص كورونا "الأخضر" يدفع "الأصفر" عند قاع 6 أسابيع إيطاليا تفشل في انتخاب رئيس جديد بعد خامس محاولة السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرة رئيس اتحاد الناشرين يعرب عن شكره للسفير العضايلة مهرجان نبض الشباب المسرحي .. جديد زعل وخضرة للفنون الإبداعية عاجل : جامعات تؤجل امتحانات الطلبة السبت بسبب الظروف الجوية (أسماء)

النائب العدوان يُشارك في اجتماع أبناء البادية الشمالية الجمعة.

النائب العدوان يُشارك في اجتماع أبناء البادية الشمالية الجمعة

 

 القلعة نيوزز- شارك النائب ناجح العدوان ممثل عن أعضاء كتلة الشعب النيابية بالاجتماع الذي عقد في منزل النائب  ذياب المساعيد عصر الجمعة في بلدة أم الجمال بالبادية الشمالية. 


 العدوان أكد خلال كلمه اللقاها  أن أبناء البادية الشمالية لديهم الحق الكامل بالحصول على حقوقهم المشروعة والحفاظ على منجازتها التاريخية التي كانت ولا زالت جزء من هذا الوطن  .


وأضاف أن أعضاء كتلة الشعب البرلمانية تقف إلى جانب النائب #المساعيد بمطالبة الحكومه في تقديم الخدمات المطلوبة لأبناء البادية الشمالية.