شريط الأخبار
وزير الشباب يشارك في المؤتمر العالمي حول عمليات السلام الشاملة للشباب بريطانيا تسجل 297 وفاة ونحو 79 ألف إصابة بفيروس كورونا رصاصة في الظهر.. جثة عارية تثير الرعب في مصر وفد من طالبان يغادر إلى النرويج للقاء مسؤولين أوروبيين منتخب تحت سن 23 يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية لاعب كويتي يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس بدبي بريطانيا تحذر رعاياها من السفر إلى أوكرانيا مواجهات متوازنة في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية لكأس العالم البطل الاردني ابو الرب يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الاساطير الدولية تسجيل 13 وفاة و 4102 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن دور الاعلام الضال والمضلل المغرب : حكم بوروندي يقود لقاء المغرب ومالاوي المغرب : 6 مغاربة بمباراة بوركينافاسو والغابون التربية: استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً.. زين 7، زين 9، زين 11 المحامي معتصم بن طريف يدعو الى انشاء صندوق وطني مدعوم محليا ودوليا لحل مشكلة البطالة جذريا ..( تفاصيل ) التربية: اختتام امتحانات "تكميلية التوجيهي" الاعور يكتب: حزب الميثاق الوطني تشكيل هام لمرحلة قادمة الشرفات يكتب: رداً على التل .. الأمور بخواتيمها فلا تستعجل! سكجها يكتب: لنكسر أقلامنا ونقطع ألسنتنا، لأنّ أذانهم من طين وعجين!

النائب البدول : خدمات سياحية متميزة في البتراء وبمستويات عالمية.

النائب البدول  خدمات سياحية متميزة في البتراء وبمستويات عالمية



البدول : نشكر منتجع حياة زمان في البتراء على حسن الضيافة والاستقبال . 


القلعة نيوز : البتراء _ اكدت النائب زينب البدول ان مدينة البتراء تحظى بخدمات سياحية بمستويات عالمية وهذا ما جعلها وجهة سياحية مهمة على خارطة السياحة العالمية نظرا لتاريخها العريق والمرتبط بفترات مهمة في التاريخ الانساني والحضاري. 


وثمنت البدول القطاع السياحي في البتراء  الذي يسعى إلى تطوير المنتج السياحي وتطوير الخدمات المقدمة للسياح من لحظة الوصول وحتى المغادرة وهذا ما لمسناه من السياح  خلال تواجدنا في البتراء . 


وشكرت  النائب زينب البدول منتجع حياة زمان وقالت اتقدم بخالص الشكر والتقدير لإدارة فندق ومنتجع حياة زمان في منطقة الطيبة بالبترا ممثلة بمديرها علي العوامرة وكافة الموظفين والعاملين على حسن الاستقبال والاهتمام والمستوى العالي من الخدمات الفندقية والسياحية الرائدة خلال اقامتي وزميلاتي اعضاء البرلمان الاسبوع الماضي في هذا المكان التراثي العابق بالتاريخ لاهلنا في الطيبة .


واشارت البدول إلى اعتزازها بالكوادر الاردنية العاملة في القطاع السياحي في البتراء الذين يقدمون وجه الاردن الحضاري للسياح من حيث حسن الاستقبال والخدمات الفندقية وهذا يؤشر على ان الشباب الاردني قادر على العطاء والتميز ويحتاج إلى الرعاية والاهتمام والتاهيل .