شريط الأخبار
في عيد ميلاد الملك القائد " د.حازم قشوع" القلعة نيوز تلتقي الكاتبة حلا حسن الصلاحات القلعة نيوز تلتقي الكاتب السوري وجيه محمد غزال قبل مواجهة مصر.. كورونا يضرب صفوف منتخب المغرب ويُبعد لاعبين عن المباراة القلعة نيوز تلتقي الكاتبة بشرى الكيلاني القلعة نيوز تلتقي الكاتبة ديالا محمود سويلم القلعة نيوز تلتقي الكاتبة مروى محمود الحتاوي الشيخ ايمن البدادوه يهنئ بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله السفير الكويتي يشيد بالفزعة الأردنية الأمانة: اغلاق مناطق معرضة لخطر الانجماد تعليق عضوية بوركينا فاسو في مجموعة غرب إفريقيا للمرة الأولى منذ نهاية 2014 .. برميل النفط فوق مستوى 91 دولارا الأردن يدين الاعتداء الارهابي الذي استهدف مطار بغداد الصحة تعلن مراكز فحص كورونا "الأخضر" يدفع "الأصفر" عند قاع 6 أسابيع إيطاليا تفشل في انتخاب رئيس جديد بعد خامس محاولة السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرة رئيس اتحاد الناشرين يعرب عن شكره للسفير العضايلة مهرجان نبض الشباب المسرحي .. جديد زعل وخضرة للفنون الإبداعية عاجل : جامعات تؤجل امتحانات الطلبة السبت بسبب الظروف الجوية (أسماء)

مصر.. خلص عليه بفأس وطلب فدية

مصر خلص عليه بفأس وطلب فدية


القلعة نيوز :

كشفت الأجهزة الأمنية، تفاصيل مقتل طالب بمنطقة التل الكبير في الإسماعيلية، حيث تبين أن المجني عليه، طالب لم يتجاوز عمره 15 سنة، وكان على علاقة صداقة مع مسجل خطر يدعى «سيد . م» 23 سنة، ووقع بينهما خلاف بسبب مبلغ مالي، وإبلاغ المجني عليه أسرة المتهم بسوء سلوكه.

ووفقا لتحريات قطاع الأمن العام، فقد استدرج المتهم المجني عليه، إلى أرض زراعية، بحجة نقل كمية من الخضر بالتروسيكل، ثم غافله وقتله بفأس ثم استولى على متعلقاته وقام بدفنه، ثم أجرى اتصالا بأسرته وطلب فدية لإطلاق سراحه.

وكان مركز شرطة التل الكبير بمديرية أمن الإسماعيلية، تلقى بلاغا من مزارع، مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله، طالب 15 سنة، عقب خروجه من المنزل، وورود اتصال هاتفي من هاتف نجله المتغيب من شخص مجهول، على هاتف عمه، مزارع مقيم بذات الناحية، وطلب خلاله المتصل مبلغا ماليا نظير عودة المتغيب.

كما ورد اتصال هاتفي على هاتف خال المتغيب، سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة القصاصين، وطلب خلاله المتصل مبلغا ماليا نظير إعادة المتغيب.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة القصاصين، له ملعومات جنائية، ومطلوب التنفيذ عليه في 4 قضايا متنوعة، وتربطه علاقة معرفة بالمجني عليه.

وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بعقده العزم على التخلص من المجني عليه لوجود خلافات بينهما، فقام باصطحاب المجني عليه بالتروسيكل الخاص به، إلى أرض زراعية كائنة بدائرة المركز بحجة قضاء بعض الاحتياجات، وقام بالاعتداء عليه مما أدى إلى وفاته.

وقام المتهم بالإرشاد عن الجثة بالمكان، وقدم الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، الذي كان يستخدمه في التفاوض، وكذا التروسيكل المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المتهم للنيابة التي تولت التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.