شريط الأخبار
دنيات طقس صيفي اعتيادي في كافة انحاء المملكة وفيات السبت 20/8/2022 الطب الشرعي يكشف سبب وفاة أطفال الرصيفة الخمسة امتحان تنافسي لتعيين 2500 معلم ومعلمة اليوم القلعة نيوز تعزي قبيلة الدعجة أمين عمان يحدد استراتيجية الامانة البيئية في المرحلة القادمة حسن محمد الزبن يكتب : الناجحون من طلاب التوجيهي) وفرحتهم التي تعم الوطن الأمن السيبراني لمستخدمي الايفون: حدثوا هواتفكم المحامي الدعجة والد الأشقاء الخمسة الذين توفوا بحريق في الرصيفة : اللهم لا اعتراض نادي خريجي الجامعات الباكستانيه بالاردن يحتفي بوفد باكستاني بحضور سفير باكستان ( صور ) المودل إيمان السلموني : طموحها يعانق السماء وإبداعها بلا حدود خمس وفيات لاطفال بحريق بمنطقة الرصيفة تهنئة وتبريك تهنئة وتبريك الدكتور الفريق اول متقاعد توفيق الطوالبه يهنيء الملك والملكة بخطوبة الامير الحسين والانسة رجوة العيسوي يقدم تعازي الملك الى عشيرة العوامله العيسوي يقدم تعازي الملك الى عشيرة الخوالدة شاهد بالصور ..حفل زفاف المهندس عاصم عطالله ابو عجور الحجايا سند عكاش الزبن يشكر العيسوي لمتابعته علاج والدته ابنة المشير حابس المجالي ويثني على اختيار الملك له تهنئة وتبريك

مصر.. خلص عليه بفأس وطلب فدية

مصر خلص عليه بفأس وطلب فدية


القلعة نيوز :

كشفت الأجهزة الأمنية، تفاصيل مقتل طالب بمنطقة التل الكبير في الإسماعيلية، حيث تبين أن المجني عليه، طالب لم يتجاوز عمره 15 سنة، وكان على علاقة صداقة مع مسجل خطر يدعى «سيد . م» 23 سنة، ووقع بينهما خلاف بسبب مبلغ مالي، وإبلاغ المجني عليه أسرة المتهم بسوء سلوكه.

ووفقا لتحريات قطاع الأمن العام، فقد استدرج المتهم المجني عليه، إلى أرض زراعية، بحجة نقل كمية من الخضر بالتروسيكل، ثم غافله وقتله بفأس ثم استولى على متعلقاته وقام بدفنه، ثم أجرى اتصالا بأسرته وطلب فدية لإطلاق سراحه.

وكان مركز شرطة التل الكبير بمديرية أمن الإسماعيلية، تلقى بلاغا من مزارع، مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله، طالب 15 سنة، عقب خروجه من المنزل، وورود اتصال هاتفي من هاتف نجله المتغيب من شخص مجهول، على هاتف عمه، مزارع مقيم بذات الناحية، وطلب خلاله المتصل مبلغا ماليا نظير عودة المتغيب.

كما ورد اتصال هاتفي على هاتف خال المتغيب، سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة القصاصين، وطلب خلاله المتصل مبلغا ماليا نظير إعادة المتغيب.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة القصاصين، له ملعومات جنائية، ومطلوب التنفيذ عليه في 4 قضايا متنوعة، وتربطه علاقة معرفة بالمجني عليه.

وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بعقده العزم على التخلص من المجني عليه لوجود خلافات بينهما، فقام باصطحاب المجني عليه بالتروسيكل الخاص به، إلى أرض زراعية كائنة بدائرة المركز بحجة قضاء بعض الاحتياجات، وقام بالاعتداء عليه مما أدى إلى وفاته.

وقام المتهم بالإرشاد عن الجثة بالمكان، وقدم الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، الذي كان يستخدمه في التفاوض، وكذا التروسيكل المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المتهم للنيابة التي تولت التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.