شريط الأخبار
وزير الشباب يشارك في المؤتمر العالمي حول عمليات السلام الشاملة للشباب بريطانيا تسجل 297 وفاة ونحو 79 ألف إصابة بفيروس كورونا رصاصة في الظهر.. جثة عارية تثير الرعب في مصر وفد من طالبان يغادر إلى النرويج للقاء مسؤولين أوروبيين منتخب تحت سن 23 يبدأ تحضيراته للنهائيات الآسيوية لاعب كويتي يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس بدبي بريطانيا تحذر رعاياها من السفر إلى أوكرانيا مواجهات متوازنة في قرعة الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية لكأس العالم البطل الاردني ابو الرب يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الاساطير الدولية تسجيل 13 وفاة و 4102 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن دور الاعلام الضال والمضلل المغرب : حكم بوروندي يقود لقاء المغرب ومالاوي المغرب : 6 مغاربة بمباراة بوركينافاسو والغابون التربية: استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً.. زين 7، زين 9، زين 11 المحامي معتصم بن طريف يدعو الى انشاء صندوق وطني مدعوم محليا ودوليا لحل مشكلة البطالة جذريا ..( تفاصيل ) التربية: اختتام امتحانات "تكميلية التوجيهي" الاعور يكتب: حزب الميثاق الوطني تشكيل هام لمرحلة قادمة الشرفات يكتب: رداً على التل .. الأمور بخواتيمها فلا تستعجل! سكجها يكتب: لنكسر أقلامنا ونقطع ألسنتنا، لأنّ أذانهم من طين وعجين!

حملة gap الإنسانية تنطلق بالتعاون مع أكثر ٤ سيدات مؤثرات

حملة gap الإنسانية تنطلق بالتعاون مع أكثر ٤ سيدات مؤثرات

القلعة نيوز..

مرح هزيم..

أطلقت شركة GAP الشرق الاوسط ة حملة "كوني على طبيعتك"، بمشاركة اكثر أربع نساء مؤثرات في المنطقة. 


ويأتي اختيار القائمين على الحملة التي تهدف إلى   تصالح كل شخص مع نفسه، لهذه السيدات، للتاثير الذي يراه الاخرون عيباً الى فرصة للتميز. 


حيث ان السيدة جيسيكا سميث: هي لاعبة باراليمبية من ذوي الاحتياجات الخاصة بينما تعمل محامية شهيرة على المستوى العالمي تدافع عن عن اختلاف الجسد و الوعي بالإعاقة،كما تهدف مجموعتها الى زيادة الثقة في ما يلبسه كل شخص. 


وأما السيدة آسيا فهي سيدة اعمال و إنفلونسر كويتية امريكية مؤثرة، شغوفة بتمكين المرأة في منطقة الشرق الاوسط، وتهدف مجموعتها( آسيا) الى حث المرأة على ارتداء ما يجعلها تشعر بالراحة. 


في حين ان السيدة هيلين فارمر، هي مذيعة و محبة للخير ، حيث بدأ تأثيرها بعد نجاحها في فقدانها للوزن عن طريق اتباعها لحمية صحية، وتهدف مجموعتها (هيلين) الى ارتداء ما يشجع على الحياة التي ترغب المرأة ان تعيشها.


بينما نجد أن السيدة غالية امين، هي عارضة ازياء سعودية ممتلئة الجسد، يكمن شغفها بتغير الصورة النمطية و تعزيز الصورة الايجابية للجسد، وتهدف مجموعة غالية الى التصالح مع الجسد و ارتداء ما يجعل المرأة تشعر بالسعادة.